مُسيِر شركة إيطالي يعترف بالجميل لمهاجر مغربي

مُسيِر شركة إيطالي يعترف بالجميل لمهاجر مغربي

A- A+
  • قام مسير شركة إيطالي بنواحي مدينة فيتشينسا بتشغيل مهاجر مغربي في الستينيات من عمره، بعدما فاجأه بسلوكه النبيل بإعادة محفظته إليه التي وقعت منه.

    وأوضحت مصادر إعلامية إيطالية، يومه السبت، أن المهاجر المغربي “عمر.ش” البالغ من العمر 59 سنة، كان قد عثر زوال يوم الأحد الماضي خلال تجوله بإحدى المناطق السياحية بفيتشينسا على محفظة نقود ممتلئة عن آخرها، و كانت تحتوي على حوالي 900 أورو أوراقا نقدية إضافة إلى العديد من البطاقات البنكية الإئتمانية وكذا بعض الوثائق الشخصية.

  • وأضافت ذات المصادر، أنه مباشرة بعد استشارته مع زوجته توجه الزوجان المغربيان إلى عمدة بلدة “كارتيليانو”، حيث يقيما منذ سنوات وقاما بتسليمه المحفظة النقدية، وتم الاتصال بصاحبها و تسليمها له.

    ولم يكن لسلوك الزوجين المغربيين أن يمر دون أن يثير الانتباه، تضيف ذات المصادر، أمام الصورة النمطية السائدة لدى الرأي العام الإيطالي عن المهاجرين خاصة لما عرف أن المهاجر المغربي (عمر. ش) رفض أخذ أي مكافأة مالية رغم أنه يعاني ضائقة مالية، وأنه عاطل عن العمل منذ ما يزيد عن ست سنوات، وهو ما دفع بصاحب المحفظة أن يبادر مباشرة بعد التقائه بالمهاجر المغربي والإطلاع على وضعيته أن يعرض عليه الاشتغال معه في ذات الشركة التي يعمل فيها، اعترافا منه بالجميل للمهاجر المغربي الذي من المفترض أن يبدأ عمله الجديد يوم الاثنين المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    العدل: استجابة واسعة لبداية اليوم الأول من الإضراب الذي سيستمر لثلاثة أيام