تطاول على نزع العلم المغربي من فوق قنصلية المملكة ببرلين جاء بسبب اعتقال صديقهم

تطاول على نزع العلم المغربي من فوق قنصلية المملكة ببرلين جاء بسبب اعتقال صديقهم

A- A+
  • كشفت مصادر مطلعة لـ”شوف تيفي” اليوم السبت أن إقدام خونة الوطن، يوم السبت الماضي، على نزع العلم المغربي من فوق القنصلية المغربية ببرلين، جاء بعدما تم اعتقال صديقهم “الوافي قجوع” (مقيم ببلجيكا) من طرف الشرطة المغربية، بعد محاولته تهريب 70 كلغ من المخدرات عبر ميناء طنجة المتوسطي.

    وكان اثنان من المهاجرين المغاربة الخائنين قد قاما بإنزال العلم الوطني من على واجهة القنصلية المغربية، قبل أن يتدخل موظفون بالقنصلية للاشتباك معهما.

  • وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحادث، يأتي بعدما سبق و أن تعرضت قنصليات المغرب في مدن هولندية مثل أوتريخت و دين بوش مؤخرا إلى اعتداءات من قبل نفس الخونة.

    وجدير بالذكر أن الوافي قجوع مثل أمام وكيل الملك يوم الثلاثاء 12 أبريل الحالي، حيث قدم جراء محاولته تهريب كمية من مخدر الشيرا، عبر ميناء طنجة المتوسط.

    وتمكنت السلطات العاملة بميناء طنجة المتوسط من رصد شيء غريب لدى الموقوف، وعند تفتيش العربة الخاصة به، تم العثور على ما يقارب 70 كلغ من مخدر الشيرا، حيث تمت تعبئة هذه الكمية وتغليفها ثم حشوها داخل السيارة بشكل متقن من أجل إخفائها، ثم تهريبها إلى أوروبا عبر الميناء المتوسطي، مؤكدا أن الوافي لم يتم إيقافه لا نتيجة انتقاداته أو نشاطه المتعلق بالريف، وبأن ضبط المخدرات في سيارته الخاصة يبقى السبب الوحيد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم كل هاذ الاستعدات ديال شباب المحمدية فريق نهضة الزمامرة خطف منو تعادل