الرباط : وزير الصحة يستقبل أعضاء المهمة الاستطلاعية للبرلمان بتحديد الاختصاصات

الرباط : وزير الصحة يستقبل أعضاء المهمة الاستطلاعية للبرلمان بتحديد الاختصاصات

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” بأن الزيارة التي قام بها أعضاء المهمة الاستطلاعية البرلمانية حول عمل مديرية الأدوية ووضعها المالي و علاقتها بشركات صناعة الأدوية، لمقر وزارة الصحة، اليوم الأربعاء 30 دجنبر 2020، لم تتطرق بعد للهدف الرئيسي الذي تشكلت من أجله.

    وأضاف مصدر مطلع، بأن جميع أعضاء المهمة الاستطلاعية تفاجأوا من خطوة جلوسهم للاستماع إلى عرض لمديرة الأدوية بوزارة الصحة، في حين أن خالد أيت الطالب وزير الصحة كان له نقاش بسيط مع أعضاء المهمة الاستطلاعية.

  • وأوضح المصدر ذاته، بأن أعضاء المهمة الاستطلاعية، أضحوا مجبرين على انتظار الأسبوع المقبل لإعادة مناقشة الزيارة وتقييمها، خاصة وأن خطوة الوزارة على الانطلاق بنقاش الاختصاصات، يأتي في سياق المهمة الاستطلاعية من جهة، وكذلك تماشيا مع الخرجات الإعلامية الأخيرة للوزير والمتعلقة بأنه لايفهم في الاقتصاد.

    هذا، وانطلقت أعمال المهمة الاستطلاعية، المشكلة من طرف مجلس النواب حول عمل مديرية الأدوية ووضعها المالي و علاقتها بشركات صناعة الأدوية ومدى احترامها لبنود القانون رقم 17.04 بمثابة مدونة الأدوية و الصيدلة، بعد النقاشات السابقة حول أسعار الأدوية وعلاقة وزارة الصحة بشركات الأدوية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نشرة خاصة..تساقطات ثلجية وزخات رعدية قوية من الخميس إلى السبت