الهيني يفضح زوجة المحامي : الإبراهيمي ذات سوابق تأديبية هدفها خلق البوز

الهيني يفضح زوجة المحامي : الإبراهيمي ذات سوابق تأديبية هدفها خلق البوز

A- A+
  • ردّ المحامي والحقوقي محمد الهيني على موضوع الشكاية التي قدمتها ضده المحامية فاطمة الزهراء الإبراهيمي، زوجة المحامي محمد الطهاري، والتي زجت بليلى بنت الشعب في السجن ظلما وعدوانا.

    وقال الهيني في تصريح لقناة “شوف تيفي”: “إن حق التقاضي مضمون دستوريا، وأرحب بكل دعوى أو شكاية بحقي، ولست فوق القانون، وأحترم سلطة القضاء ومستعد للدفاع عن نفسي”.

  • وكشف الهيني أن الإبراهيمي ذات سوابق تأديبية، كما أن سمعتها في الحضيض، مضيفا أن “شكايتها كيدية؛ لأن المعنية بالأمر نموذج واضح وبيّن للإخلال بالأخلاقيات المهنية”.

    وتابع أن الشكاية ما هي إلا محاولة لربط اسمها به لتشتهر، بعدما ربطت اسمها بقضية الخيانة الزوجية والتشهير؛ “فهي ليس لديها أي عمل أو رصيد تشتهر أو تفتخر به غير السب والقذف”.

    وأضاف الهيني: “لقد فضحت أمرها أمام العام والخاص بمناسبة قضية ليلى، وأثبتت بكل الدلائل الملموسة والمعطيات اليقينية كيف زجت ببريئة في السجن ظلما وعدوانا هي وزوجها”، قبل أن يختم تصريحه لـ”شوف تيفي”، بتأكيده على الترفع عن مقاضاة الإبراهيمي رغم ما فعلته بموكلته ليلى، حيث قال: “الرأي العام يعرف أخلاقي وسمعتي، ويعرف التشهير والوقائع الكاذبة التي نشرتها المعنية بحق موكلتي وبحقي، لكني لا أرغب في مقاضاتها أو التشكي بها، لأنها فاقدة للمصداقية، لأن الإنسان يشتكي العاقل فقط وليس من يضرب بالحجر والتشيار، ويتهم المؤسسات القضائية بأنها تشجع على الرذيلة والانحلال”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السفير زنيبر يبحث مع غوتيريش ومسؤولين أمميين تفعيل أولويات مجلس حقوق الإنسان