إيقاف 4 أشخاص متلبسين بحيازة 5194 قرصا مهلوسا بسلا

إيقاف 4 أشخاص متلبسين بحيازة 5194 قرصا مهلوسا بسلا

A- A+
  •  

    تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للشرطة القضائية بمدينة سلا، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الأربعاء، من توقيف أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 30 و42 سنة، وذلك للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

  • وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات البحث أسفرت عن توقيف ثلاثة مشتبه بهم بحي الرحمة بسلا وهم في حالة تلبس بحيازة 5194 قرصا مخدرا كانت مخبأة على متن سيارة مكتراة، كما تم العثور بحوزتهم على مبلغ مالي وقنينة غاز مسيل للدموع، وذلك قبل أن تسفر التحريات اللاحقة عن توقيف شخص رابع يشتبه بتورطه في عمليات الاتجار في الأقراص المهلوسة.

    وأوضح البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد مصدر ووجهة هذه الشحنات المحجوزة من الأقراص المخدرة.

    وتندرج هذه العملية الجديدة في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني بمدينة سلا لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، لاسيما ترويج الأقراص المهلوسة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الطالبي العلمي ولد ‘الكارد فوريستيي’