بعد ورزازات..أخنوش يحط الرحال بزاكورة ويؤكد الإقليم لم يستفد من حقه في التنمية

بعد ورزازات..أخنوش يحط الرحال بزاكورة ويؤكد الإقليم لم يستفد من حقه في التنمية

A- A+
  • حط عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، الرحال بمدينة زاكورة، بعد زيارته لمدينة ورزازات في إطار جولات المكتب السياسي للحزب.

    وأكد أخنوش، خلال لقائه بعشرات الأشخاص من جماعة تزارين، إقليم زاكورة، أن الإقليم لم يستفد بعد من حقه في التنمية، وأن هذا الأمر يتطلب الاشتغال الجدي على عدد من الأوراش.

  • وأضاف أخنوش، في كلمة بالمناسبة، إلى أن تحقيق الإقلاع التنموي لا يمكن أن يتحقق في ظل العزلة والهشاشة الطرقية الحالية وضعف البنيات التحتية، مشيرا إلى أن عددا من مناضلي المنطقة اشتغلوا إلى جانبه، عندما كان رئيسا لجهة سوس ماسة درعة، في التقسيم الجهوي القديم، مشيداً بعملهم وإنجازاتهم المحققة آنذاك، منها مطار زاكورة.

    وذكر رئيس التجمع الوطني للأحرار بالدراسة التي أنجزها مجلس الجهة، عندما كان رئيسا له، والخاصة بنفق تيشكا، قائلا : “أنجزنا الدراسة الخاصة بالنفق ومنذ ذلك الحين لم يتحقق أي شيء، لكن من سيتابع تنفيذ المشاريع هو أنتم أنفسكم مستقبلا، فساكنة زاكورة لهم مكانة خاصة ومعروفون بالمعقول والعمل الجاد، أما نحن فنحاول في ما تبقى لنا من عمر هذه الحكومة الترافع للنهوض بزاكورة وجميع أقاليم درعة تافيلالت”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس