اعتقال الشخص الذي اقتحم أسوار مدرسة ببرشيد واعتدى على أستاذ داخل قاعة الدرس

اعتقال الشخص الذي اقتحم أسوار مدرسة ببرشيد واعتدى على أستاذ داخل قاعة الدرس

A- A+
  • أعلنت المديرية الإقليمية ببرشيد التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين الدار البيضاء- سطات، أنه تم اعتقال الشخص الذي اقتحم المؤسسة واعتدى على أحد الأساتذة.

    وأوضحت المؤسسة التعليمية في بيان اليوم الخميس، أنه بمجرد ما بلغ إلى علم إدارة مدرسة النجمة البيضاء الابتدائية خبر اقتحام شخص للمؤسسة عبر سورها مهددا ومتوعدا العاملين بها، بعدما تدخل العون المكلف بالحراسة لمنعه دون جدوى حيث اندفع راكضا نحو قاعات الدروس، مما دفع بعون الحراسة إلى الاتصال بإدارة المؤسسة لإخبارها بالموضوع، التي اتصلت مباشرة بالدرك الملكي، الذي حضر واعتقل الشخص المعتدي، وتم اعتقاله وتوجيهه إلى مركز الدرك الملكي مصفد اليدين، لمباشرة مسطرة المتابعة القضائية في حقه.

  • وأضافت أن المدير والأستاذ المعتدى عليه التحقا بسرية الدرك الملكي لمتابعة الإجراءات المتعلقة بتسجيل المتابعة القضائية، وتم أخبار المديرية الإقليمية بهذا الأمر التي تدخلت لتنصيب نفسها مطالبة بالحق المدني، ومتابعة الشخص المعتدي، حماية للمؤسسة وحرمتها وجميع مرتاديها من أساتذة وأستاذات، ومتعلمين ومتعلمات.

    وشددت في ختام البيان قائلة :وإذ نوضح ما سبق ذكره، فإننا نشجب هذا الفعل الشنيع الذي لا يمس بصلة للمنظومة التربوية لا من قريب ولا بعد.

    وتجدر الإشارة إلى أنه تم تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لاعتداء أحد الآباء على أستاذ داخل مقر عمله وأمام تلامذته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    كرواتيا … الإقامة كارثية بوهران ويصعب على الرياضيين البقاء أسبوعين بالجزائر