الرباط.. الوالي اليعقوبي يبعث لجنة افتحاص مستعجلة للبحث في فضيحة 2400 موظفا شبح

الرباط.. الوالي اليعقوبي يبعث لجنة افتحاص مستعجلة للبحث في فضيحة 2400 موظفا شبح

A- A+
  • بعث الوالي اليعقوبي لجنة افتحاص مستعجلة لجماعة الرباط للبحث في تصريحات عمدة المدينة أسماء اغلالو بخصوص قضية الموظفين الأشباح 2400 موظف، و انعقاد اجتماعات بالعمالة والجماعة.

    وتفجرت القضية مباشرة بعد إعادة اسماء غلالو، تكرار تصريحاتها السابقة بوجود حوالي 2400 موظف شبح بالجماعة، حيث علمت “شوف تيفي” من مصادرها أن مكونات المجلس راسلت العمدة حول نقطة الموظفين الأشباح، وأيضا حول تمديد أجل تسوية الوضعية القانونية لأرباب المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية.

  • وكنموذج لمطالب مكونات المجلس من العمدة، رسالة لرئيس مقاطعة حسان، يطالب فيها بتقديم توضيحات حول التصريح المستمر أمام مختلف المنابر الإعلامية بوجود موظفين أشباح ، والذي يصل عددهم حسب تصريح اغلالو الأخير إلى 2100 موظف شبح.

    وحسب الرسالة، شدد رئيس المقاطعة، على أن وضعية العمدة غلالو كمسؤولة إدارية عليا بجماعة الرباط تفرض عليها مباشرة المساطر الإدارية المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل عوض الإستمرار في صرف أجورهم والجود عليهم بالتعويض عن الأعمال الشاقة والملوثة والتي تم التوقيع عليها مؤخرا لما يناهز 2500 موظف .

    وأوضح رئيس المقاطعة في رسالته، أن الحصول على هذه التوضيحات نابع من الحرص على مبدأ الشراكة التي تجمعنا في تدبير شؤون مدينة الرباط كل من مركزه ، حيث التمس من العمدة التفضل بتقديم الأجوبة الشافية والتوضيحات اللازمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    توقيف 59 مرشحا للهجرة السرية بين تطوان والفنيدق