هذا ما قالته قيادات عن حزب البام بخصوص قرار بنشماش عن الطرد و التجريد من الحزب

هذا ما قالته قيادات عن حزب البام بخصوص قرار بنشماش عن الطرد و التجريد من الحزب

A- A+
  • قال مصدر مسؤول عن حزب الأصالة و المعاصرة فضل عدم الكشف عن اسمه، أن الأمين العام للحزب “حكيم بنشماش”، قرر رفقة المكتب السياسي للحزب خلال الاجتماع الذي ترأسه يوم أمس الأربعاء بمراكش، طرد كل من “سمير كودار” النائب الأول لرئيس جهة مراكش آسفي من الحزب، و تعليق عضوية الحبيب بنطالب المستشار البرلماني ورئيس غرفة الفلاحة بجهة مراكش آسفي، فيما وجه توبيخا شديد اللهجة لـ”أحمد اخشيشن” رئيس مجلس جهة مراكش آسفي، بالإضافة إلى تجريد “عبد السلام الباكوري” من رئاسة الأمانة الجهوية لحزب الجرار بجهة مراكش آسفي.
    من جهته أكد “الحبيب بنطالب” في اتصال هاتفي مع “شوف تيفي”، أنه تفاجأ من الأخبار المتداولة بخصوص تعليق عضويته من حزب الأصالة و المعاصرة، و أن القرار يرجع للمكتب السياسي للحزب، في انتظار إشعار بخصوص القرار عبر إصدار بلاغ عبر موقع الحزب الرسمي.
    وبدوره قال “سمير كودار” النائب الأول لرئيس جهة مراكش آسفي، أنه لم يتوصل بأي شيء يخص الموضوع، و أن الحزب لم يصدر أي بلاغ في الموضوع، بشكل رسمي ليبقى ذلك مجرد كلام متداول فقط، و أن مثل هذه القرارات تأتي بعد اجتماع المكتب السياسي و لجنة الأخلاقيات عن الحزب لاتخاد مثل هذه القرارات.
    في حين حاولنا ربط الاتصال بـ”عبد السلام الباكوري” رئيس الأمانة الجهوية لحزب البام بجهة مراكش آسفي، إلا أن محاولاتنا ظلت معلقة إلى إشعار آخر في انتظار تجاوب المسؤول الأول بالجهة.
    للإشارة فإن اللقاء الذي عقده الأمين العام “عبد الحكيم بنشماش” بمراكش، قاطعه أزيد من 250 مدعوا، بسبب احتجاجهم على حالة الجمود التي يعرفها الحزب خلال السنة الأخيرة وغياب رؤية تنظيمية واضحة المعالم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عميد الرجاء سابقا:”ها كيفاش درنا كومبين فواحد الديربي وسالينا الماتش بالتعادل “