الرباط : صراعات بين “البيجيديين” تقبر مناقشة الوضع الوبائي بالعاصمة

الرباط : صراعات بين “البيجيديين” تقبر مناقشة الوضع الوبائي بالعاصمة

البيجيدي

A- A+
  • لم تتمكن المديرية الجهوية للصحة بمدينة الرباط، من تقديم عرضها حول الحالة الوبائية الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19) بمقاطعة حسان، حيث تم الاتفاق على الاستماع للعرض ومناقشته في الدورة العادية لمقاطعة حسان اليوم الثلاثاء 5 يناير 2021.

    مسؤولو الصحة بالجهة التي تضم العاصمة الإدارية للمملكة، وجدوا أنفسهم داخل قاعة مقاطعة حسان، بدون حضور النصاب الكافي للمستشارين من أجل عقد الدورة بسبب الصراعات بين المستشارين المشكلين للمقاطعة والذين ينتمي غالبيتهم لحزب العدالة والتنمية.

  • خطوة غياب مستشاري “البيجيدي” رغم تأزم الوضعية الوبائية بالعاصمة عموما وبمقاطعة حسان على وجه الخصوص، دفع بقيادة الحزب إلى إجراء مكالمات هاتفية لوقف الصراع الذي يدفع ثمنه المواطنون، لكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل وسط استقالات واسعة من التنظيم الذي يخفي تناقضاته منذ تشكيل حكومة سعد الدين العثماني.

    مصدر من المديرية الجهوية للصحة بالرباط، أكد في حديث مع “شوف تيفي” بأن مسؤولي المديرية عملوا أياما لإعداد العرض وكذا لتقديم الإحصاءات حول الوضعية الوبائية، حيث علقت أمال كبيرة على اللقاء لبحث ملفات للتعاون بين المقاطعة والمديرية الجهوية خدمة للمواطنين، لكن الصراعات بين مستشاري المقاطعة أفشل اللقاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    في رسالة لغوتيريش ..هلال يفضح تلقي بعض انفصاليي الداخل لتدريبات عسكرية بالجزائر