قضية أستاذ تارودانت تعود للواجهة من جديد وهذا ما قررته استئنافية أكادير

قضية أستاذ تارودانت تعود للواجهة من جديد وهذا ما قررته استئنافية أكادير

A- A+
  • قررت الهيئة التلبسية بمحكمة الاستئناف بمدينة أكادير، يوم أمس الثلاثاء، رفض السراح المؤقت لأستاذ تارودانت “ب.ب” المتابع في قضية تعنيف التلميذة مريم ديكوك بمجموعة مدارس “أورير” الواقعة بجماعة “بونرار”، إقليم تارودانت، مع إرجاء البت في الملف إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل 25 فبراير 2020.

    وحسب المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فقد جاء هذا القرار القاضي بتأجيل أولى جلسة في المرحلة الإستئنافية للمحاكمة، التي كانت ستنطلق يوم أمس، بسبب تأخر كافة الشهود والمصرحين بمحاضر الضابطة القضائية، ما جعل هيئة المحكمة تعلن إرجاء الجلسة إلى حين حضور الشهود، وأجلت الجلسة ليوم 25 فبراير الجاري مع رفض تمتيع الأستاذ بالسراح المؤقت والإبقاء عليه في حالة اعتقال.

  • وكانت المحكمة الإبتدائية بمدينة تارودانت قد أدانت الأستاذ المعني بالسجن 10 أشهر 6 نافذة و 4 موقوفة التنفيذ مع تعويض مدني للمتضررة يقدر بـ 40 ألف درهم.

    وتفجرت هذه القضية المثيرة للجدل في الشهر الماضي بعدما اجتاحت مجموعة من الصور مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر تلميذة صغيرة تحمل رضوضا وانتفاخا في عينيها بعد تعرضها للتعنيف من طرف أستاذها بفرعية أورير بجماعة بونرار بإقليم تارودانت، وهو ما جعل النيابة العامة بابتدائية تارودانت، تقرر اعتقال الأستاذ ومتابعته بتهمة تعنيف التلميذة وإدانته بالعقوبة الحبسية السالفة الذكر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل:الملك محمد السادس يصدر عفوا ملكيا لفائدة 5654معتقلا من مختلف سجون المملكة