مشارك في مباراة الأساتذة المتعاقدين يستنفر مختلف الأجهزة الأمنية بتاونات

مشارك في مباراة الأساتذة المتعاقدين يستنفر مختلف الأجهزة الأمنية بتاونات

A- A+
  • استنفر مشارك في مباراة توظيف الأساتذة المتعاقدين أطر الأكاديميات، زوال اليوم الجمعة، مختلف السلطات المحلية والأجهزة الأمنية بمدينة تاونات، وذلك بعد محاولة انتحاره من فوق عمود كهربائي بمحاذاة مقر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمدينة تاونات.

    ووفق مصادر “شوف تيفي”، فالشاب المجاز هدد بالانتحار، بعدما تسلق عمودا كهربائيا وسط ذهول عدد من المواطنين الذين تجمهروا حوله محاولين إقناعه بالعدول عن فكرته المجنونة.

  • وأضافت المصادر ذاتها أن الضحية أقدم على محاولة وضع حد لحياته ورمى بنفسه من أعلى العمود كشكل احتجاجي لما وصفه بالاختلالات، التي قال إنها شابت عملية تصحيح أوراق مباراة التعاقد التي اجتازها ولم يتمكن من النجاح فيها.

    واستنفر الحادث مختلف مصالح الأمن والقوات المساعدة والسلطات المحلية التي هرعت لعين المكان ودخلت في حوار مع المهدد بالانتحار من أجل ثنيه عن رغبته في الانتحار، والنزول للأرض من أجل إيجاد حل للمشكل الذي يعاني منه، غير أنه ظل متعنتا ورفض الانصياع لأوامر المصالح الأمنية والوقاية المدنية ليبقى متشبثا برأيه، ولم يتمكن رجال السلطة من إقناعه ليقوم برمي نفسه من الأعلى نحو الأسفل ولحسن الحظ لم يصب إلا بجروح متفاوتة الخطورة تم نقله على وجه السرعة نحو مستعجلات تاونات لإسعافه.

    ومن جهتها، نفت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمدينة تاونات بشكل قاطع ما يروج له من اتهامات حول وجود اختلالات في تصحيح أوراق مباراة الأساتذة المتعاقدين الأخيرة، مشددة على أن جل الأوراق تم تصحيحها بالشكل اللازم وكل المزاعم لا أساس لها من الصحة ومجرد إدعاءات كاذبة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    العثماني يقدم بالبرلمان بيانات بشأن الحالةالوبائية بالمملكةخلال جلسة عامةمشتركة