مندوبية التامك تكشف حقيقة ترحيل سجينين رغما عنهما بعد إضرابهما عن الطعام

مندوبية التامك تكشف حقيقة ترحيل سجينين رغما عنهما بعد إضرابهما عن الطعام

A- A+
  • نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج “الادعاءات الكاذبة المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي بحسابات منسوبة لأقارب السجينين (ح.ب) و(أ.م)، بكونهما رحلا رغما عنهما من السجن المحلي رأس الماء على التوالي إلى السجن المحلي بالحسيمة والسجن المحلي بالناظور، بعد أن دخلا في إضراب عن الطعام، وبأنهما تعرضا لمضايقات واستفزازات”.

    وأكدت المندوبية في بلاغ رسمي يومه الثلاثاء، توصلت قناة “شوف تيفي” بنسخة منه، أن “ترحيل السجينين المعنيين إلى السجنين المذكورين، تم بناء على طلبهما، وفي إطار تقريبهما ما أمكن من عائلتيهما، علما أنهما لم يعلنا إطلاقا دخولهما في إضراب عن الطعام، كما لم يسبق لهما التعرض لأي معاملة سيئة أو استفزاز من طرف موظفي المؤسسة”.

  • وتابعت المندوبية نافيةً ما “تم زعمه في بعض التدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرض السجين (م.ب)، المعتقل بالسجن المحلي الناظور 2، لاستفزازات ومضايقات داخل السجن”، مشددة على أن “المعني بالأمر يتمتع بجميع حقوقه المخولة قانونا، ولم يتعرض قط لأي استفزاز أو مضايقة”.

    وأشارت مندوبية السجون إلى أنه سبق لنفس الجهات أن روجت خبرا زائفا حول “دخول 14 سجينا معتقلين على خلفية أحداث الحسيمة بالسجن المحلي طنجة 2 في إضراب عن الطعام”، وهو ما نفته إدارة المؤسسة في حينه”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحموشي يعفي رئيس المنطقةومسؤلين أمنيين بالمهدية بعد تقرير لمهمةالتفتيش المرفقي