خنزير بري يرسل شخصين نواحي تيزنيت في حالة حرجة للمستعجلات

خنزير بري يرسل شخصين نواحي تيزنيت في حالة حرجة للمستعجلات

A- A+
  • نقل شخصان (رجل وإمرأة) مساء أمس في حالة حرجة لمستعجلات المستشفى الإقليمي لمدينة تيزنيت، وذلك بعد تعرضهما لهجوم وصف بالخطير من طرف خنزير بري ضخم بدوار “إدلحاج علي” بجماعة بوطروش بتغيرت، ما أدى لإصابتهما بجروح بليغة بمختلف أنحاء جسمهما.

    ووفق مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فالضحيتان كانا متجهان لمنزلهما بالمنطقة السالفة الذكر ، ليتفاجآ بخنزير بري يهاجمهما بشكل لم يترك لهما أي فرصة للفرار، حيث طرحهما على الأرض وبدأ في نهش جسدهما بطريقة وصفت بالوحشية ما جعلهما يدخلان في غيبوبة تامة إثر إصابتهما بجروح بليغة.

  • وأضاف ذات المصدر أن الضحيتين عثر عليهما من طرف بعض جيرانهما بالدوار الذين قاموا بإخطار السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية التي قامت بنقلهما على وجه السرعة صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي بتيزنيت لتلقى العلاج في انتظار تماثلهما للشفاء.

    وخلفت هذه الحالة موجة من السخط والاستنكار وسط ساكنة منطقة بوطروش التي تعاني من هجمات الخنازير البرية المنتشرة بشكل كبير بالمنطقة، وأضحت تهدد حياتهم وتوقع بين الفينة والأخرى مجموعة من الضحايا، وهو ما جعلهم يدقون ناقوس الخطر إزاء هذه الحيوانات المفترسة التي تفسد محاصيلهم الزراعية وتشكل خطرا كبيرا على أرواحهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طائرة الرجاء تحلق بالنسور في اتجاه تانزيانيا وتحط بأكادير لنقل نهضة بركان‎‎