خريبكة: تنصيب منير المنتصر بالله رئيسا أول لمحكمة الاستئناف

خريبكة: تنصيب منير المنتصر بالله رئيسا أول لمحكمة الاستئناف

A- A+
  • تم اليوم الاثنين بمدينة خريبكة، تنصيب منير المنتصر بالله رئيسا أول لمحكمة الاستئناف، وذلك بعد تعيينه مؤخرا في إطار حركة انتقالية شملت عددا من المسؤولين القضائيين الجدد المعينين بمجموعة من محاكم المملكة.

    وقال المنتصر بالله، في كلمة خلال حفل التنصيب، إنه انطلاقا “من كون القضاء هو المعول عليه في مجال الاستثمار، خاصة وأن دائرة خريبكة تعد اقتصاديا عاصمة الفوسفاط وعماد اقتصاد المملكة، فإن حرصنا معقود على أن تعم الحكامة الجيدة” في الدائرة الاستئنافية بالمدينة.

  • وأضاف خلال هذا الحفل، الذي حضره، على الخصوص، عامل إقليم خريبكة عبد الحميد الشنوري، والرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية مصطفى فارس، وعدد من أعضاء الهيئة القضائية ورؤساء المجالس المنتخبة وشخصيات مدينة وعسكرية، إنه “من ثم، كان لزاما أن يصدر القضاء أحكاما عادلة في آجال معقولة قصد إيصال الحقوق لأصحابها، فالتماطل في إصدار الأحكام ظلم وإهدار للثقة الواجبة، وإخلال بمقومات الأمن القضائي”.

    وسبق منير المنتصر بالله، المزداد سنة 1965 بوادي زم، أن شغل في فترات سابقة تمتد على مدى 25 سنة، مهام قاض بكل من المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح، والمحكمة الابتدائية لبرشيد، والمحكمة التجارية بالدار البيضاء، ورئيسا بكل من المحكمة الابتدائية بوادي زم والمحكمة الابتدائية بالمحمدية، ورئيسا للمحكمة الابتدائية الاجتماعية بالدار البيضاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة..المغرب يقترب من تلقيح 9 ملايين مغربي ومغربية ضد كورونا