مديرية الأمن الوطني تفتح لأول مرة باب التوظيف أمام تخصصات طبية ومعلوماتية

مديرية الأمن الوطني تفتح لأول مرة باب التوظيف أمام تخصصات طبية ومعلوماتية

A- A+
  • أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني اليوم عن فتح مباراة توظيف في أسلاك عمداء شرطة ممتازين لأول مرة في تاريخها في تخصصات مهندسي الدولة في التنمية المعلوماتية والاتصالات، وتخصصات الطب العام والطب الإشعاعي والبيولوجي والطب البيطري.

    ووفق الإعلان المنشور يومه الجمعة، عبر موقع متخصص في إعلان مباريات التوظيف، فقد اشترطت المديرية العامة للأمن الوطني في المترشحين الراغبين في اجتياز هذه المباراة أن يكونوا حاصلين على شهادة الدكتوراة أو شهادة معترف بها تعادلها في تخصص الطب العام والطب الإشعاعي والبيولوجي والطب البيطري، إضافة إلى الحاصلين على دبلوم مهندس دولة أو شهادة تعادلها في التنمية المعلوماتية والاتصالات.

  • وكشفت المديرية العامة للأمن الوطني في إعلان لها أن هذه المباراة ستنظم يوم 29 دجنبر 2019 بعدد من المدن المغربية، وخصصت 22 منصبا لتوظيف عمداء شرطة ممتازين في التخصصات المذكورة، إذ يحتفظ المترشحون المنتمون لأسر وعائلات المقاولين ومكفولي الأمة وأبناء قدماء المحاربين وأعضاء جيش التحرير والعسكريين بنسبة 25 في المائة من هذه المناصب.

    هذا وحدد السن القانوني للمترشحين في 45 سنة كأعلى سن عند تاريخ إجراء المباراة وأن يكون المرشح”ة” مؤهلا بدنيا ونفسيا لممارسة مهامه التي سيزاولها في حال نجاحه في المباراة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدارالبيضاء تستعد لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة MOROCCO MALL JUNIOR PRO