هذا ما أسفرت عنه الحملة الأمنية المكثفة لمنطقة ابن امسيك

هذا ما أسفرت عنه الحملة الأمنية المكثفة لمنطقة ابن امسيك

A- A+
  • قامت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة ابن امسيك، مساء أمس الحميس، بحملة أمنية موسعة بالقطاع مكنت من ايقاف مجموعة من المجرمين المبحوث عنهم محليا ووطنيا بتهم متعددة منها السرقة والاتجار بالمخدرات والأقراص المهلوسة.

    وحسب ما عاينته قناة “شوف تيفي” خلال تغطيتها للحملة الأمنية التي قامت بها ضابطة الشرطة القضائية مساء أمس و بمؤازرة العناصر الولائية للشرطة القضائية وعناصر الاستعلام الجنائي، فقد تمكن رجال الأمن بالمنطقة من إيقاف شخصين موضوع مذكرة بحث وطنية بتهمة الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

  • وخلال نفس الحملة تمكنت الضابطة القضائية من إيقاف 3 أشخاص اثنان منهم من أجل الحيازة والاتجار في الأقراص المهلوسة والسكر العلني، حيث وجد بحوزتهم 20 قرصا مهلوسا من نوع ريفوتريل، وآخر كان موضوع مذكرة بحث محلية بنفس التهمة.

    كما تمكنت عناصر الضابطة القضائية في نفس الحملة الأمنية من إيقاف شخصين متلبسين بتهمة السرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية وإيقاف متلبس آخر بتهمة السرقة بالخطف.

    يشار إلى أن أمن ابن امسيك وعلى غرار باقي المناطق الأمنية يقوم بحملات أمنية مكثفة حيث استطاع في الآونة الأخيرة القبض على العديد من المشبوهين والمبحوث عنهم وطنيا ودوليا ومحليا بتهم متعددة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحكومة تتجه إلى خلق وكالة وطنية لتقنين الأنشطة المتعلقة بـ”الكيف”