سكوب : حرمو يطالب بإعداد تقرير عاجل.. ومدرب الفريق يقترب من مغادرة الجيش

سكوب : حرمو يطالب بإعداد تقرير عاجل.. ومدرب الفريق يقترب من مغادرة الجيش

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن رئيس المكتب المسير لنادي الجيش الملكي لكرة القدم، الجنرال دوكور دارمي محمد حرمو لم يستسغ هزيمة الفريق التي تعرض لها يوم أمس الاثنين أمام فريق الكوكب المراكشي، برسم الجولة الرابعة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وأضافت المصادر نفسها أن حرمو طلب من إدارة الفريق “العسكري” إعداد تقرير مفصل عن الهزيمة التي تجرعها يوم أمس أمام الفريق المراكشي متذيل الترتيب، مشيرة أن الرئيس المذكور طلب من مسؤولي النادي الأخذ بعين الاعتبار رأي المدرب الإسباني كارلوس ألوس حول هذه الهزيمة.

  • وفي المقابل، لم يجد المدرب الإسباني كارلوس ألوس، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أي تفسير للهزيمة التي تعرض لها فريقه الجيش الملكي صاحب المركز التاسع برصيد تسع وعشرين نقطة أمام فريق يتواجد في أسفل سبورة الترتيب، مضيفا أن الهزيمة التي تكبدها خلال هذه المباراة جعلته يراجع أوراقه قبل تجديد عقده مع “العساكر”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الجيش الملكي كان قد انهزم يوم أمس الإثنين بعقر داره أمام مضيفه الكوكب المراكشي بنتيجة هدفين دون مقابل، تعاقب على تسجيلهما كل من ياسين الذهبي، وتوفيق الصفصافي في مرماه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي