وليد الكرتي يودع وداد الأمة وجماهيره برسالة راقية

وليد الكرتي يودع وداد الأمة وجماهيره برسالة راقية

A- A+
  • وجه وليد الكرتي قائد الوداد الرياضي رسالة وداع راقية للفريق وجماهيره وذلك بعد توقيعه مع فريق بيراميدز المصري لمدة ثلاث سنوات في تجربة جديدة لمعشوق الجماهير الودادية.

    وودع وليد الكرتي الوداد وجماهيره من خلال رسالة نشرها عبر حسابه بأنستغرام قال فيها: “بعد سنوات تشرفت فيها بحمل قميص الوداد والدفاع عن ألوانه .. بعد سنوات أهداني فيها الوداد ألقابا عديدة محليا وقاريا، أجد نفسي أغادر هذا البيت الكبير، حيث شعرت دائما بدفء العائلة، وبصدق العلاقات الإنسانية، وبروح المجموعة وتلاحمها، وهو ما ساعدنا على تحقيق أفضل النتائج”.

  • وأضاف الكرتي: “من الصعب مغادرة نادي بحجم الوداد أعتبره الأفضل محليا وإفريقيا.. من الصعب وضع نقطة نهاية لمشوار طويل.. من الصعب المغادرة، لكنها سنة الحياة”.

    وواصل الكرتي: “أشكر جمهور الوداد الرائع، فقد كان نعم السند، أشكر بشكل خاص فصيل الوينيرز، الذي كان يعرف متى يضغط علينا إيجابيا، ومتى يساعدنا على التحرر من اللحظات الصعبة.. أشكر كل المدربين الذين دربوني في الوداد، فقد استفدت منهم جميعا.. اشكر زملائي اللاعبين الذين احتضنوني في بداية مسيرتي مع الوداد، والذين تعلمت منهم أن روح المجموعة وروح العائلة ضرورية في أي مجموعة.. أشكر رئيس النادي سعيد الناصري على تعامله الأبوي، وعلى وقوفه معنا داخل الملعب أو خارجه”.

    وختم وليد الكرتي رسالته: “أعتذر لجماهير الوداد إن خذلتهم يوما أو قصرت في العطاء شكرا لوكيل أعمالي کریم شكرا لعائلتي الصغيرة والكبيرة.. الوداد سيظل جزءا مني محفورا في ذاكرتي وفي قلبي. ديما ديما وداد وإلى لقاء قريب بمشيئة الله”.

    ويعتبر وليد الكرتي الذي وقع مع بيراميدز المصري عقدا لمدة ثلاث سنوات (يعتبر) واحدا من أفضل اللاعبين الذين مروا في تاريخ الوداد الرياضي ومن أبرز اللاعبين في 10 سنوات الأخيرة في كرة القدم المغربية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”