مواجهة حارقة بين بانون وبنشرقي وأحداد في قمة الأهلي والزمالك

مواجهة حارقة بين بانون وبنشرقي وأحداد في قمة الأهلي والزمالك

A- A+
  • يتواجه الثلاثي المغربي في الدوري المصري بدر بانون لاعب الأهلي وأشرف بنشرقي وحميد أهداف لاعبا الزمالك من جديد في المباراة التي ستجمع هذا المساء بين الفريقين المصريين ضمن الدولة الجولة الـ 21 من الدوري المصري لكرة القدم.

    واختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من جديد الاعتماد على النجم المغربي بدر بانون ضمن لائحة الفريق المصري حيث فضل الاعتماد على بانون إلى جانب كل من حراس المرمى الشناوي ولطفي وشوبير وفي الدفاع ربيعة وبيكهام وايمن ووحيد وهاني ومتولي وياسر وسعد وفي وسط الميدان ديانج والسيولية وأكرم وأفشة وكوكا وفي الهدوم كهربا وطاهر ووليد والشحات ومروان وبواليا وصلاح وشريف.

  • أما الزمالك فاختار مدربه الفرنسي باتريس كارتيون الاعتماد على الثلائي المغربي أشرف بنشرقي وحميد أحداد إلى جانب كل من حراس المرمى جنيش وعواد ونادر وفي الدفاع محمد علاء وعبد الغني والوينش وعبد السلام وعبد الشافي وفتوح وحازم إمام والمثلوتي وفي الوسط طريق أحمد وفرجاني ساسي وإسلام جبر وروكا وأوباما وعبد العزيز وشيكابالا وزيزو وفي الهدوم مروان حمدي وسيف الدين الجزيزي وأسامة فيصل.

    ويعتمد الفريقان المصرييان على الثلاثي المغربي، حيث يشكل بدر بانون صماما لدفاعات الأهلي في الوقت الذي يعتبر فيه أشرف بنشرقي ركيزة من ركائز وسط ميدان الزمالك إضافة إلى زميله حميد أحداد الذي ينعش هجوم الفريق.

    يشار أن الزمالك المصري يتصدر الدوري المصري بـ 44 نقطة بفارق أربع نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني فيما يحتل الأهلي المركز الثاني بـ 40 نقطة ما يجعل المواجهة حارقة بين الفريقين المتصارعين على البطولة المصرية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بيراميدز يصل الخميس إلى المغرب و 22 لاعبا في لائحته لمواحهة الرجاء