سفيان الرحيمي: الإقصاء من كأس العرش مر .. وأتأسف للجماهير

سفيان الرحيمي: الإقصاء من كأس العرش مر .. وأتأسف للجماهير

A- A+
  • أكد سفيان الرحيمي نجم الرجاء الرياضي أن الانتصار الذي حققه فريقه أمس الأحد، على المغرب الفاسي ضمن الجولة الـ 15 من منافسات اللاعبين سيريح مكونات الفريق، قبل مواجهة الفتح الرياضي في الجولة المقبلة والسفر إلى جنوب إفريقيا.

    وقال سفيان رحيمي “غولدن بوي” الرجاء في تصريح نشرته الصفحة الرسمية للنادي بفيسبوك: “الحمد لله على هذا الانتصار، الذي جاء بعد الإقصاء المر من كأس العرش، الذي كان الرجاء يطمح للتتويج بلقبه”.
    وأكد سفيان الرحيمي: “كنا نمر من مرحلة صعبة وهذا الانتصار يمنحنا بعض الأريحية من أجل خوض المباراة المقبلة أمام الفتح وبعدها السفر إلى جنوب إفريقيا لخوض ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية”.
    وأضاف النجم الرجاوي: “نتمنى الفوز الأربعاء المقبل على الفتح والأهم الآن هي الثلاث نقاط، وأشكر اللاعبين على المجهودات التي قدموها، كما يعرف الجميع كبوة الإقصاء من كأس العرش لن يتقبلها أحد نتأسف لجماهيرنا والقادم أحلى”.
    وحقق الرجاء الرياضي يوم أمس الأحد، فوزا مهما على ضيفه المغرب الفاسي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ 15 من البطولة الاحترافية، حيث نجح القناص بين مالونغو في ضرب عصفورين بحجر واحد، بتسجيله هدف الانتصار للنسور وانفراده هو بصدارة هدافي البطولة، علما أن هذا الفوز مكن أصدقاء سفيان الرحيمي من تقليص فارق النقاط مع الوداد الرياضي المتصدر من 4 نقاط إلى نقطتين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بيراميدز يصل الخميس إلى المغرب و 22 لاعبا في لائحته لمواحهة الرجاء