الرجاء يواجه نهضة بركان في قمة الدورة الرابعة محروما من خدمات أبرز لاعبيه

الرجاء يواجه نهضة بركان في قمة الدورة الرابعة محروما من خدمات أبرز لاعبيه

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصدر طبي موثوق به، أن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، سيخوض مباراته المقررة يوم غد السبت أمام النهضة البركانية، برسم الجولة الرابعة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، محروما من خدمات أبرز لاعبيه.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب “الرجاء العالمي” سيفتقد خدمات لاعبه أيوب نناح، بسبب عدم تعافيه بعد من الإصابة التي لاحقته منذ اللقاء الأخير الذي خاضه الفريق الأسبوع المنصرم، أمام المولودية الوجدية، مشيرة أن الطاقم الفني للنادي من المنتظر أن يعتمد على زميله محمود بنحليب كأساسي، ليعوض غياب “الأسمراني”.

  • وأفاد ذات المصدر، أن الطاقم الطبي لـ “النسور الخضر” منح نناح فترة محدد للراحة تتراوح بين سبعة إلى 10 أيام قبل الالتحاق بالفريق مرة الأخرى، مبرزة أن المهاجم “الرجاوي” سيكون جاهزا قبل اللقاء الذي ينتظر الرجاء الرياضي يوم الثاني والعشرين من شهر دجنبر الجاري.

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي سيحل يوم غد السبت ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه نهضة بركان، خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين بالملعب البلدي لمدينة بركان، بداية من الساعة السابعة والنصف حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية