انفراد ..بوصوفة يقترب من الالتحاق بتدرايب الهلال والتوقيع خلال الميركاتو القادم

انفراد ..بوصوفة يقترب من الالتحاق بتدرايب الهلال والتوقيع خلال الميركاتو القادم

امبارك بوصوفة

A- A+
  • اقترب الدولي المغربي، مبارك بوصوفة، من الانتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض النجم الإماراتي عمر عبد الرحمان، الذي أصيب خلال إحدى مباريات النادي السعودي بالدوري المحلي .

    وحسب مصدر خاص لـ” شوف سبور”، أكد أن أحد وكلاء اللاعبين المغاربة، عرض خدمات النجم المغربي على إدارة نادي الهلال السعودي، وأضاف نفس المصدر، أن العرض شمل أن يلتحق الدولي المغربي فورا بتدرايب الهلال، في انتظار التوقيع الرسمي، خلال فتح باب الميركاتو الشتوي أواخر دجنبر المقبل .

  • وذكر المصدر نفسه، أنه تم عرض عقد لمدة ستة أشهر من قبل النادي السعودي على اللاعب المغربي، مع التحفظ على المبلغ المالي المطلوب من الدولي المغربي، الذي طالب بنفس المقابل المالي، الذي كان يتقاضاه في صفوف نادي الجزيرة الإماراتي .

    وتعرض عموري إلى إصابة في الدقائق الأولى، خلال مباراة فريقه الهلال أمام الشباب، وخرج ”عموري” من الملعب مُصابًا خلال مباراة يوم الإثنين الماضي، والتي فاز فيها زعيم الكرة السعودية، بنتيجة هدف نظيف، في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .

    وجاء قرار ضم بوصوفة، بناء على قرار الطاقم الطبي، الذي أكد على استحالة عودة نجم الإمارات عموري، إلى صفوف النادي السعودي الهلال، وأنه أصيب بقطع في أوتار الركبة .

    يشار أن مبارك بوصوفة، لايلعب حاليا في صفوف أي ناد، الأمر الذي دفع بجامعة كرة القدم، وبعض الوكلاء، إلى البحث عن فريق ينضم إليه، من أجل عودته مجددا إلى صفوف أسود الأطلس، الذي عانى من غياب أبرز النجوم خلال المباريات الأخيرة، إما للإصابة، أو بفعل غياب التنافسية كحالة امبارك بوصوفة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي