إعادة تمثيل جريمة قتل سائق طاكسي بتيزنيت “صور”

إعادة تمثيل جريمة قتل سائق طاكسي بتيزنيت “صور”

A- A+
  • أعادت النيابة العامة، قبل قليل من يومه الأحد 31 مارس 2019، عملية تمثيل جريمة القتل التي راح ضحيتها سائق طاكسي بمنطقة باب أكلو بمدينة تيزنيت.

  • وجرت عملية التمثيل بباب أكلو داخل أسوار تيزنيت، حيث يقطن الهالك، والذي أجهز الجاني عليه يوم الثلاثاء الماضي، وسط حشد جماهيري من المواطنين الذين تقاطروا على المكان منذ ساعات و تحت حراسة أمنية مشددة، من طرف رجال الشرطة القضائية وبحضور نائب الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير ورئيس المنطقة الأمنية الإقليمية لتيزنيت.

    وكانت فرقة خاصة من عناصر الشرطة القضائية بتزنيت قد انتقلت أول أمس الجمعة إلى مدينة الرباط لتسلم المشتبه به الذي تم اعتقاله بأحد فنادق ذات المدينة، وذلك بعد مذكرة بحث وطنية أصدرت في حقه وفق الأبحاث الميدانية والتحريات التقنية المنجزة والتي أفضت لتحديد هويته ومكان تواجده.

    وأحيل الموقوف على تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق التحقيق معه حول الخلفيات والدوافع الحقيقية التي كانت وراء ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي، قبل تقديمه أمام الوكيل العام للملك لدى استئنافية أكادير.

    وتجدر الإشارة إلى أن مصالح الأمن قد عاينت مساء يوم الثلاثاء الماضي، جثة سائق طاكسي عثر عليه داخل منزله بمنطقة باب أكلو حيث يقطن بمفرده ويحمل آثارا لطعنات تلقاها بمختلف أنحاء جسمه خاصة بالعنق والبطن، والتي كانت وراء إزهاق روحه، وتجهل لحدود اللحظة أسباب ودوافع إقدام الجاني على قتل الهالك في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات التي تباشرها العناصر الأمنية بتيزنيت تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

       

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين