هذا ما تقرر في أشغال جلسة محاكمة 4 بيجيديين في قضية آيت الجيد باستئنافية فاس

هذا ما تقرر في أشغال جلسة محاكمة 4 بيجيديين في قضية آيت الجيد باستئنافية فاس

A- A+
  • قررت استنئافية مدينة فاس، قبل قليل من يومه الثلاثاء 5 مارس 2019، تأجيل أشغال محاكمة أربعة متهمين ينتمون جميعهم لحزب العدالة والتنمية، في قضية جريمة قتل الطالب القاعدي محمد بنعيسى آيت الجيد، إلى تاريخ 4 أبريل المقبل، وهي نفس القضية التي يتابع فيها البرلماني عن حزب العدالة والتنمية “عبد العالي حامي الدين”.

    وأوضح مصدر مطلع لـ “شوف تيفي” أن قرار تأخير أشغال الجلسة، تم من أجل تحديد هيئة قضائية جديدة بغرفة الجنايات الاستئنافية لفاس حتى تبت في الملف، وكذلك حتى يتم استدعاء جميع أطراف القضية، من بينهم الشاهد الخمار الحديوي.

  • وأكد المصدر ذاته أن أشغال جلسة اليوم عرفت حضور “كريول عبد الواحد”، وغياب باقي المتهمين، ويتعلق الأمر بـتوفيق الكادي الأستاذ الجامعي بجامعة سطات، وقصيم عبد الكبير المقاول بصفرو، ولعجيلي عبد الكبير الموظف بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب بفاس.

    تجدر الإشارة إلى أن المحاكمة الجديدة للبيجيديين الأربعة تأتي بعد أن قضت الهيأة القضائية بمحكمة النقض بالرباط، قبل مدة، بإسقاط الحكم الاستئنافي القاضي ببراءتهم من المنسوب إليهم من التهم الجنائية والجنحية التي وجهها إليهم قاضي التحقيق، بعد استجابة الهيأة القضائية للطعن الذي تقدم به الوكيل العام باستئنافية فاس.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الوزير مزور: المغرب يبذل جهودا كبيرة لجذب الاستثمارات الأجنبية