اعتقـــال ”زوجـة 2 رجال” ومواجهتها بـ”مول ضري” أمام وكيل الملك بمكناس..

اعتقـــال ”زوجـة 2 رجال” ومواجهتها بـ”مول ضري” أمام وكيل الملك بمكناس..

A- A+
  • علمت “شوف تيفي”، من مصدرها ، أنه تم يومه السبت اعتقال الأستاذة المغربية “م.ف” المعروفة إعلاميا بـ”زوجة 2 رجال” ، والتي تنحدر من القنيطرة، وأقامت علاقة زوجية ثانية في الوقت والتاريخ نفسه وهي لا تزال على ذمة زوجها الأول، وذلك عن طريق توفرها على “شهادة العزوبة” مرة أخرى .

    وأضــافت ذات المصـادر أن الشرطة القضائية بمكناس شرعت في الاستماع إلى كل من الاستاذة “م,ف” و زوجها الأول بنعيسى بوعسرية الذي كان يقبع في السجن على إثر اعتقاله مدة ست سنوات من 2013 إلى 2019، قبل أن يفاجأ بعد الإفراج عنه بأن زوجته قد أقدمت على إبرام عقد زواج ثان مع شخص آخر وهي لا تزال على ذمته، وذلك بناء على محررات رسمية مزورة أدلت بها في ملف الزواج المودع بقسم قضاء الأسرة بمكناس سنة 2017 منحت فيه الإذن بنفس التاريخ.

  • وشرعت النيابة العامة في الاستماع لكل أطراف القضية والتحقيق معهم، والتي سبق واستدعت الزوج الأول المسمى “بنعيسى بوعسرية” لأجل الاستماع إليه فيما يخص تصريحاته التي هزت الرأي العام الوطني، والتي يحكي من خلالها ما تعرض له من طرف زوجته، وذلك بموجب عقد شرعي مضمن تحت عدد 399 كناش الأنكحة رقم 163 تـاريخ 15 يوليوز 2013.

    ومن المنتظر أن يتم إحــالة الأستاذة المذكورة على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمكناس، كما سيتم مواجهتها بالزوج الأول بوعسرية الذي تم استدعاؤه للمثول أمام وكيل الملك صبيحة يوم غد الأحد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين