استنفار أمني كبير بعد شرملة زوج لزوجته الحامل والتسبب في إجهاضها وتمزيق وجهها

استنفار أمني كبير بعد شرملة زوج لزوجته الحامل والتسبب في إجهاضها وتمزيق وجهها

A- A+
  • يعيش حي السمارة بجماعة ”سبت الكردان” دائرة أولاد تايمة إقليم تارودانت في هذه الأثناء على وقع استنفار أمني كبير، وذلك على إثر إقدام شخص على ”شرملة” زوجتها الحامل والتسبب في إجهاض جنينها، وإصابتها بجروح جد غائرة على مستوى الوجه.

    وأكد مصدر قناة ”شوف تيفي”، من عين المكان، أن الزوج الجاني دخل في نقاش حاد مع زوجته البالغة من العمر 25 سنة قبل أن يقوم بتعنيفها بطريقة وصفت بالوحشية، ويوجه لها عددا من الطعنات بواسطة السلاح الأبيض على مستوى الوجه، متسببا لها في نزيف حاد وحالة إغماء وإجهاض، إذ سقط جنينها مباشرة بعد الحادث ليلوذ بعد ارتكابه لفعلته بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

  • وأوضح مصدر ”شوف تيفي”، أن الزوج الجاني حديث الخروج من السجن بعد أن قضى عقوبة حبسية بتهمة اغتصاب سيدة مسنة وسرقة هاتفها.

    وأضاف ذات المصدر، أن الحادث استنفر مختلف عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان وتم نقل الضحية على وجه السرعة صوب المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية، فيما فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا دقيقا حول حيثيات وملابسات الواقعة، في الوقت الذي باشرت فيه حملة تمشيطية واسعة بالمنطقة، بحثا عن الزوج الذي مازال في حالة فرار من أجل توقيفه وتقديمه للعدالة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”