أخنوش:المغاربة مبقاوش بغاو’كثرة الفهامات’ولغة الخشب بغاو حكومةالعمل وحنا خدامين

أخنوش:المغاربة مبقاوش بغاو’كثرة الفهامات’ولغة الخشب بغاو حكومةالعمل وحنا خدامين

A- A+
  • أكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار “عزيز أخنوش”، أن المغاربة لا يؤمنون بلغة الخشب وخطاب العدمية بل يؤمنون بلغة الفعل والعمل الجاد، مبرزا أن حكومته ليست حكومة لغة خشب بل حكومة عمل وفعل على أرض الواقع.
    وأوضح أخنوش خلال كلمة ألقاها مساء اليوم الجمعة 9 شتنبر 2022 خلال افتتاح أشغال الدورة الرابعة للجامعة الصيفية لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن سر غيابه عن الكلام هو انشغاله بالعمل عوض تضييع الوقت في الكلام على ما وصفه ب “الكلام على الخاوي”، مشددا أنه رجل عمل ويؤمن بالفعل من خلال تنزيل مجموعة من الأوراش التنموية وتحقيق عدة مكاسب للمغاربة خاصة على مستوى قطاع الصحة والتعليم والحماية الاجتماعية.
    وأضاف رئيس التجمعيين، أن المغاربة عاشوا عشر سنوات “عجاف” بدون تنمية، بعدما منح المواطنون الفرصة لمرتين لأحد الأحزاب دون أن يلمسوا شيئا، موضحا أن المغرب عاش 10 سنوات من التعطيل التنموي ، في إشارة منه إلى ولايتي حكومتي العدالة و التنمية في عهد عبد الإله بنكيران ، وسعد الدين العثماني.
    وفي ذات السياق شدد “أخنوش” على أن المغاربة لم يعودوا قادرين على تحمل ما وصفه ب “كثرة الفهامات” ولغة الخشب، مؤكداً أن المغاربة اليوم بحاجة لمن ينصت لهمومهم ويحقق آمالهم ويبلور طموحاتهم في مشاريع تنموية يلمسونها في معيشهم اليومي.
    ولم يخف المتحدث على أن حكومته تواجه تحديات كبيرة وتشويش من بعض الجهات التي لا تؤمن بالتغيير والنجاح، مبرزا أنه رغم كل الضغوطات والمحاولات اليئيسة فحكومته ماضية نحو تحقيق وعود المغاربة وتنزيل مقتضيات البرنامج الحكومي على عدة مستويات، وهو ما جعل المغاربة يثيقون في شخصه لقيادة الحكومة لأنهم رأوا أن المرحلة صعبة و تتطلب حكومة قوية لمواجهة الأزمات والتقلبات العالمية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمير المؤمنين الملك محمد السادس يأمر بإقامة صلاة الاستسقاء