سعد لمجرد وفرقة “جيبسي كينغ” يطرحان أغنية جديدة بمناسبة عيد العرش

سعد لمجرد وفرقة “جيبسي كينغ” يطرحان أغنية جديدة بمناسبة عيد العرش

A- A+
  • طرح الفنان سعد لمجرد أغنية جديدة تحت عنوان ” عاش الملك حبيبنا” و ذلك بمناسبة حلول الذكرى الثالثة و العشرين لعيد العرش.

  • و تعد أغنية “عاش الملك حبيبنا” أول عمل سيجمع النجم سعد لمجرد و مؤسس و عضو مجموعة “جيبسي كينغ” الشهيرة برفقة أعضاء الفرقة.

    كما مزجت هذه الأغنية بين الدارجة المغربية واللغة الإسبانية، أما عن الفيديو كليب فقد تم تصويره بالعاصمة الفرنسية باريس، و تميزت الأغنية بإيقاعها الخفيف و الشبابي، و المزج مابين الألحان المغربية و الإسبانية.

    وعلق لمجرد، بعد طرحه للأغنية، من خلال صفحته الرسمية على موقع انستغرام، قائلا: ” في غمرة هذه المناسبة السعيدة أتقدم لكم سيدي بفروض الطاعة والولاء، وبأطيب الأماني وأغلى التمنيات بالنصر والتمكين، راجيا من المولى العلي القدير أن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة على مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بالعز.. حفظكم الله سيدي، وأبقاكم ذخرا وملاذا لهذه الأمة تصونون عزتها”.
    كما عبر نيكولا رييس عن حبه للمغرب ملكا وشعبا من خلال الأغنية التي ساهم فيها بشكل كبير إلى جانب النجم العالمي سعد لمجرد، الشيء الذي اعتبره خطوة مهمة في مساره الفني.
    وحسب القائمين على العمل، فإن أغنية “عاش الملك حبيبنا” تتغنى بالملك محمد السادس، وتعبر عن المكانة التي يحظى بها العاهل المغربي لدى الإسبان، والعلاقات المتينة وأواصر الصداقة والأخوة المشتركة التي تجمع الشعبين المغربي والإسباني المتجذرة منذ سنوات.

    كما أن كلمات الأغنية كتبت خصيصا إلى الملك محمد السادس و شعبه، تخليدا للذكرى الثالثة و العشرين لعيد العرش، بحيث أشرف على كتابتها مصعب العنزي، فيما تكلف نيكولاس ونجله يوهان رييس على كتابة كلمات الأغنية باللغة الإسبانية، أما الألحان فقد أشرف عليها رضوان الديري، وتوزيع المصري نادر حمدي، وتنفيذ الإنتاج وديع لعضام.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الناظور:مهاجرون من تشاد والسودان يعترفون أمام القضاء بتلقي المساعدات من الجزائر