حقيقة إصابة الزعيم عادل إمام بمرض خطير

حقيقة إصابة الزعيم عادل إمام بمرض خطير

A- A+
  •  

    نشر الفنان المصري عادل إمام، صورة له نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع ” فايسبوك” هنأ فيها جمهوره والأمة العربية والإسلامية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك… وعلّق “الزعيم” على الصورة قائلاً: “كل عام وأنتم بخير”.

  • و من خلال هذه الصورة، نفى عادل إمام بطريقة غير مباشرة، كل الإشاعات التي انتشرت مؤخرا، بخصوص إصابته بمرض خطير، و أن حالته الصحية تدهورت بشكل كبير، و ربطوا ذلك بغيابه عن الساحة الفنية لفترة طويلة، و عدم تواجده في أي مناسبة فنية.
    كما نفى محمد إمام، خلال حوار مع برنامج “et بالعربي”، الأخبار التي تفيد تعرض والده عادل إمام لوعكة صحية، و إصابته بمرض خطير حيث أكد بأن والده يتمتع بصحة جيدة جدا، و أنه سيعود مجددا ليطل على جماهيره من خلال عمل فني جديد.

    بدوره نفى المنتج عصام إمام شقيق النجم المصري الكبير عادل إمام كل الأخبار المتداولة مؤخراً حول صحة شقيقه وأكد أنه بخير وبصحة جيدة ويعيش حياته بشكل طبيعي.
    وقال عصام في حديث لبرنامج “MBC Trending”: “الزعيم بخير ويصحة جيدة وفي الحقيقة نحن نستغرب كم الأخبار والشائعات التي تلاحق عادل إمام ولكن أعتقد أن هذا الخبر يتصدر الترند وهذا يعني تحقيق مكاسب مالية لمطلقي الشائعات “.

    وأكد عصام أنه تلقى اتصالات من استراليا للاطمئنان عن صحة عادل إمام بعد انتشار أخبار تدهور حالته الصحية وقال: “الحمد لله رب العالمين هو بخير وهذه الاتصالات والاهتمام هي دليل على حب الناس ولهفتهم”.
    وأضاف عصام إمام: “أضف إلى ذلك لو أن الزعيم دخل مستشفى بالفعل ليس فقط مصر من ستعرف بل العالم كله سيعرف ونحن لم نعد نهتم لتلك الشائعات والأخبار”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدخول المدرسي….اتفاق بين الحكومة والناشرين لمنع زيادة أسعار الكتب المدرسية