بعد تجميد عضوية الفايق.. الأحرار يبحث عن منسق إقليمي جديد للحزب بفاس الشمالية

بعد تجميد عضوية الفايق.. الأحرار يبحث عن منسق إقليمي جديد للحزب بفاس الشمالية

A- A+
  • أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار عن فتح باب الترشح لشغل مهام منسق إقليمي للحزب بالدائرة البرلمانية فاس الشمالية، طبقا لمقتضيات النظام الأساسي للحزب، وعملا ببنود النظام الداخلي.

    ويأتي هذا الإعلان بعد تجميد عضوية المنسق الإقليمي السابق للحزب بفاس رشيد الفايق وأخيه ، يوم 27 مارس الماضي، والمتابعان في حالة اعتقال بتهم تتعلق بتبديد أموال عمومية واختلاسات.
    وأكدت تنسيقية الحزب، في بلاغ لها آنذاك، أنها اتخذت هذا القرار من منطلق تقديرها للقضاء الوطني النزيه كسلطة مستقلة لا يجب التأثير عليها وإلى حين صدور أحكام قضائية في الموضوع وترتيب آثارها القانونية.

  • ويتابع الأخوان الفايق، بتهم الارتشاء واختلاس وتبديد أموال عمومية وأخذ فائدة بصفة غير مشروعة والتزوير في محررات رسمية، وبيع مساكن من مجموعة سكنية لم يؤذن بإحداثها وإعداد وثائق تتعلق بالتفويت أو بالتنازل عن عقار.

    وأشار حزب الحمامة عبر موقعه الرسمي اليوم الجمعة، أنه يتعين على الراغبين في الترشح للمنصب المذكور تقديم طلبات ترشحهم مستوفية للشروط المنصوص عليها في النظام الأساسي، لدى المديرية المركزية للحزب بالرباط ابتداء من 06/05/2022 إلى غاية 15/05/2022 على الساعة 12:00 زوالا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي