ممونو الحفلات: الحكومة أطلقت رصاصة الرحمة على القطاع وعليها تحمل مسؤوليتها

ممونو الحفلات: الحكومة أطلقت رصاصة الرحمة على القطاع وعليها تحمل مسؤوليتها

A- A+
  • عبر الاتحاد الوطني للممونين عن استنكاره وخيبة أمله، إثر صدور ا البلاغ الحكومي الذي كان ينتظره بفارغ الصبر “لما عقدناه عليه من آمال يعيد الحياة إلي قطاع الحفلات والتظاهرات بصفة عامة ومهنة الممون بصفة خاصة ، وجاء البلاغ الحكومي مخيبا لتوقعاتنا كما أن الحكومة من خلال هذا البلاغ لم تتعامل مع همومنا زأزماتنا وما تحملناه من خسائر مادية جسيمة کمونین ما يزال أثرها بليغا على حياتنا المهنية والاجتماعية” .

    وأعلن الاتحاد في بلاغ توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، استنكاره أمام هذه الإجراءات الحكومية معلنا رفضه “للتدابير الحكومية التي زادت من تعميق أزماتنا وزادت في تمدد خسائرنا، محملا كاتحاد الوطني للممونين الحكومة مسؤولية تبعات هذا الإجراء الذي لا نجد له تفسيرا.

  • وتساءل البلاغ باستغراب، “فإذا تم السماح للمقاهي والمطاعم باستئناف العمل فلماذا لا يشمل هذا الإجراء قاعات الأفراح والمناسبات؟ في احترام تام لنفس التدابير الوقائية المعمول بها في المقهى والمطعم.

    وأشار البلاغ إلى أن ما أقدمت عليه الحكومة اليوم هو إطلاق رصاصة الرحمة على القطاع معلنة إعدامه، وعليها أن تتحمل التداعيات الاجتماعية والاقتصادية إذا لم تبادر إلى تصحيح الوضع في أقرب وقت ممكن.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس السبت: زخات مطرية رعدية وقطرات متفرقة في عموم المملكة