ترتيبات أمنية مشددة ومحكمة تساهم في إنجاح مهرجان الموضة الإفريقية بالداخلة

ترتيبات أمنية مشددة ومحكمة تساهم في إنجاح مهرجان الموضة الإفريقية بالداخلة

A- A+
  • ساهمت الترتيبات الأمنية المحكمة والمشددة بمختلف النقاط على مستوى مدينة الداخلة جوهرة الصحراء المغربية، بشكل كبير في إنجاح التظاهرة الدولية مهرجان الموضة الإفريقية التي احتضنتها المدينة مؤخراً.

    نقاط مراقبة في مختلف شوراع المدينة، جنبات قصر المؤتمرات الذي احتضن الحدث الدولي، كانت تحت مراقبة أمنية مشددة، وذالك من أجل الجفاظ على سير فعاليات المهرجان بشكل سلس وسليم والحفاظ على أمن وسلامة الحاضرين.

  • وشهدت مدينة الداخلة طيلة الأيام التي احتضنت هذا الحدث الدولي، حراسة أمنية من النوع الرفيع، من خلال تشكيل عدة فرق أمنية مناسبة لتأمين حياة الأشخاص والممتلكات عبر مختلف الأحياء والمحاور الرئيسية بالمدينة، من خلال الرفع من عدد الدوريات وسيارات النجدة والدراجين وفرق المرور المنتشرة في الشوراع والأحياء.

    مجهودات رجال الحموشي في شخص “أبو الذهب” والي أمن العيون، و”بومليك” رئيس المنقطة الأمنية للداخلة، لقيت إشادة كبيرة من طرف ساكنة المدينة وزوارها والحاضرين لهذا الحدث الدولي، والذين احسوا بنوع من الارتياح والأمان حين ملاحظتهم لكل هذه الترتيبات الأمنية المرتبة والمشددة.

    وماكان لنجاح أي تظاهرة دولية بجوهرة الصحراء المغربية، إلا وكان الفضل لرجال الحموشي بالداخلة في إنجاحها، والذين يسهرون ليل نهار من أجل توفير حماية أمنية مشددة ومُرتّبة من أجل ضيوف المدينة وسكانها، وكذا الممتلكات العامة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي