طقس جد بارد وأمطار ورياح قوية بهذه المناطق اليوم الثلاثاء

طقس جد بارد وأمطار ورياح قوية بهذه المناطق اليوم الثلاثاء

A- A+
  • تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء ، أن يكون الطقس باردا نسبيا بالمرتفعات وبالهضاب العليا . كما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب عموما بمجموع أرجاء البلاد. كما تتوقع تشكل سحب منخفضة ، خلال الليل والصباح ، حيث ستكون مرفوقة بكتل ضبابية فوق سواحل وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى.

    وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من الشمال وأحيانا من الشرق بكافة ربوع البلاد.

  • وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و 3 درجات بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 4 و 09 درجات بكل من السايس ومنطقة طنجة وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والسفوح الجنوبية الشرقية ، وما بين 10 و15 درجة بالسهول الوسطى ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية وبالقرب من السواحل الشمالية والوسطى. وستكون ما بين 15 و 19 درجة بأقصى جنوب البلاد.

    أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 11 و 16 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 16 و 21 درجة بكل من السايس ومنطقة طنجة والسهول الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي وبالقرب من السواحل . وستكون مابين 22 و27 درجة بمنطقة سوس وبالأقاليم الجنوبية.

    وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز ، وهائج مابين طنجة وطانطان، ومحليا هائج إلى قوي الهيجان ما بين الدار البيضاء وكاب سيم ، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين