بنعبد الله: الأحزاب المغربية قادرة على مواجهة قوى النكوص والإسلاميين

بنعبد الله: الأحزاب المغربية قادرة على مواجهة قوى النكوص والإسلاميين

A- A+
  • شدد محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، بأن الأحزاب الوطنية سواء الوطنية أو مايطلق عليها بالإدارية، قادرة على مواجهة “المد النكوصي والماضوي وما يطلق عليه بالإسلاميين”، مشيرا بوجود توجه عام لعدم تكرار خطأ التدخل في الأحزاب وقراراتها، بمبرر محاربة الإسلاموييين.

    بنعبد الله الذي كان يتحدث خلال حلوله ضيفا على جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، في إطار افتتاح سلسلة لقاءات برنامج “حوارات الجامعة” صبيحة اليوم الأربعاء 31 مارس الجاري، حيث اعترف بنعبد الله، بأن النقاش السياسي والمجتمعي للأسف غائب، والمغرب على أبواب الانتخابات.

  • وأشار بنعبد الله، بأن الأحزاب الحالية بجميع توجهاتها قادرة على مواجهة تنظيمات الردة والنكوص، موضحا ” كان الجميع في المغرب مقصرا، أحزاب إدارية ووطنية وغيرها حتى جاءت فكرة أن الأحزاب غير قادرة على مواكبة التطورات، وخاص يجي شي حزب جديد للمواكبة ومحاربة النكوص والإسلاميين وهادشي كان خطأ واعتقد اليوم مابقاش”.

    وأضاف زعيم الحزب الشيوعي السابق، بأنه “لا داعي للتدخل في الأحزاب واحترام الاستقلالية وعدم التدخل في الأحزاب”، مصرحا بأن ” بناء الديموقراطية خاصو مجتمع ديموقراطي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم قرار الحكم..الفار يتدخل ويحتسب هدف المغرب التطواني في شباك الرجاء