المكتب الوطني للكهرباء والماء: خريبكة ووادي زم ستعرف اضطرابات في التزود بالماء

المكتب الوطني للكهرباء والماء: خريبكة ووادي زم ستعرف اضطرابات في التزود بالماء

A- A+
  • أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أن مدن وادي زم وخريبكة والمراكز التابعة لهما، ستعرف اضطرابات وانقطاعات في التزويد بالماء الصالح للشرب وذلك يومي الأحد 9 غشت 2020 والاثنين 10 غشت خلال الليل وفترة الدروة بالنهار .

    وعزا المكتب هذا الإضطراب وفق بلاغ له، إلى أشغال الصيانة لإصلاح عطب بمدخل مركز تا شرافت على مستوى القناة الرئيسية ذات القطر 1000 ملم والتي تزود بالماء الصالح للشرب مدن ومراكز إقليم خريبكة انطلاقا من محطة معالجة مياه سد ايت مسعود بإقليم بني ملال.

  • و في هذا الصدد اتخذ المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، جميع التدابير اللازمة والترتيبات المستعجلة المتمثلة في استدعاء المقاولة التي تشرف على إصلاح هذه الأعطاب و كذا توفير جميع مواد الإصلاح لتقليص مدة الانقطاعات وإعادة التزويد إلى وضعه الطبيعي في أقرب وقت ممكن.

    وسيعمل المكتب على إجراء خبرة تقنية لتحديد أسباب الأعطاب التي تحدث بالقناة الرئيسية ذات القطر 1000 ملم الرابطة ما بين مدينتي أبي الجعد و وادي زم و ذلك من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي هذه الأعطاب في المستقبل.

    ولم يفت المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، تقديم اعتذاره لزبنائه في مدن واد زم وخريبكة لهذه الاضطرابات الخارجة عن إرادته.

    ويعتذر المكتب لزبناءه الكرام على هذه الاضطرابات الخارجة عن إرادته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي