انفجار بيروت الكبير..منازل هيفاء وإليسا وعياش وكبار النجوم تتعرض للخراب بالكامل

انفجار بيروت الكبير..منازل هيفاء وإليسا وعياش وكبار النجوم تتعرض للخراب بالكامل

A- A+
  • انفجار بيروت الكبير..منازل هيفاء وإليسا وعياش وكبار النجوم تتعرض للخراب بالكامل وآخرون يتعرضون للإصابةنال مجموعة من نجوم الفن والغناء بلبنان نصيبهم من تداعيات انفجار بيروت الكبير، مساء اليوم الثلاثاء، بعدما تحطمت منازل فنانين وأصيب آخرون بسبب هول وقوة الانفجار الذي ضرب مرفأ بيروت.

    و تعرض منزل المغنية اللبنانية إليسا اليوم الثلاثاء بأضرار بليغة، جراء الانفجار الكبير الذي ضرب العاصمة اللبنانية بيروت مساء اليوم الذي لازالت تُجهل أسبابه إلى حد الساعة.

  • وأخبرت إليسا جمهورها في لبنان والعالم العربي من خلال أنستغرام قائلة: ” الحمد لله أنا بخير، وبيتي تكسر كلو بس مش مهم المهم يحمي الله لبنان”.

    كما تعرض منزل المغنية والممثلة هيفاء وهبي لأضرار بليغة أيضا، فيما أصيبت مدبرة منزلها بإصابات متفاوتة الخطورة بسبب تطاير شظايا الزجاج والحطام عليها، فيما لم تصب هيفاء بأذى.

    كما تعرضت داليدا زوجة نجم البوب العربي رامي عياش لإصابات في جسمها بسبب تطاير شظايا الزجاج بعدما كانت قريبة من محيط الانفجار الذي هز بيروت.

    بالمقابل أعلن رئيس الوزراء حسان دياب يوم غد الأربعاء 5 غشت 2020 يوم حداد وطني، على أرواح ضحايا بيروت.

    ووصلت حصيلة الجرحى وفق وزير الصحة اللبناني إلى أكثر من 2750 جريحا و 50 قتيلا، ما تسبب في شغور الأسرّة في مستشفيات بيروت.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إيقاف المشتبه به بقتل نعيمة ضواحي خنيفرة