شركة طرام الرباط-سلا تقوم بتركيب آلات توزيع المطهرات المعقمة داخل مقطوراتها

شركة طرام الرباط-سلا تقوم بتركيب آلات توزيع المطهرات المعقمة داخل مقطوراتها

A- A+
  • قامت شركة طرام الرباط-سلا، اعتبارا من يوم أمس الأربعاء، بتركيب آلات توزيع المطهرات الكحولية المعقمة داخل مقطوراتها.

    وذكر بلاغ لشركة طرام الرباط-سلا، اليوم الخميس، أن هذا الإجراء يندرج ضمن مجموعة من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها للحد من انتقال “كوفيد 19″، وذلك في إطار الحفاظ على صحة وسلامة الزبناء التي تعد من أولوياتها.

  • وأوضح ذات المصدر أنه تم تركيب موزعين اثنين (2) على متن كل طرام، وذلك على مستوى أبواب الولوج للمقطورات، مضيفا أنه منذ بداية حالة الطوارئ الصحية، قررت الشركة تقييد الصعود والنزول عبر أربعة أبواب فقط، تفاديا لاكتظاظ المقطورات. وستقوم في الأيام القليلة المقبلة، بتركيب موزعين آخرين (2) على مستوى الأبواب المتبقية.

    وأشارت الشركة إلى أن هذه المبادرة، التي تعد الأولى من نوعها على مستوى وسائل النقل العمومي في المغرب، لا تشكل سوى جزء من التدابير المختلفة التي اتخذتها شركة طرام الرباط-سلا و”ترانسديف” منذ بداية هذا الوباء، امتثالا للتوصيات المقترحة من طرف السلطات الوصية.

    وحسب البلاغ، فإن جميع مقطورات الشركة والمحطات كذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تخضع لعمليات تطهير وتنظيف يومية عديدة، حيث يقتصر ولوج المقطورات على 140 شخصا على الأكثر، وهو ما يمثل عدد المقاعد المتوفرة داخل مقطورات الطرام، حفاظا على صحة الجميع.

    وذكرت الشركة أنه لا ينصح الخروج من المنزل إلا للضرورة، داعية الجميع إلى احترام الإجراءات الوقائية التي أوصت بها وزارة الصحة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مندوبية السجون تكذب الافتراءات: الريسوني يستفيد من كافة حقوقه والتخابر مع دفاعه