قضية أستاذ تارودانت المتهم بتعنيف التلميذة مريم تعود للواجهة من جديد

قضية أستاذ تارودانت المتهم بتعنيف التلميذة مريم تعود للواجهة من جديد

A- A+
  • عاد ملف أستاذ تارودانت “ب.ب” المتابع في قضية تعنيف التلميذة مريم ديكوك للواجهة من جديد، وذلك ببدء المرحلة الاستئنافية للقضية.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن الأستاذ المدان من طرف ابتدائية تارودانت بـ 10 أشهر حبسا منها 6 نافذة و 4 موقوفة التنفيذ سيمثل أمام أنظار محكمة الاستئناف بمدينة أكادير يوم الثلاثاء 18 فبراير الجاري في حالة اعتقال رفقة التلميذة مريم وأسرتها وكافة الشهود والمصرحين بمحاضر الضابطة القضائية.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن هذه الجلسة الأولى الاستئنافية للقضية المثيرة للجدل ستعرف مواكبة جماهيرية حاشدة من طرف عموم المواطنين ورجال التعليم ومختلف الفاعلين المدنيين والحقوقيين نظرا لأهمية الموضوع الذي أثار الرأي العام المحلي والجهوي والوطني.

    يشار أن، هذه القضية قد هزت الرأي العام الوطني الشهر الماضي وذلك بعدما انتشرت عدة صور لتلميذة تدرس بمؤسسة تعليمية بجماعة بونرار بإقليم تارودانت على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها في وضعية مزرية وتحمل آثار للضرب والعنف على مستوى العينين إثر تعنيفها من طرف أستاذها، الأمر الذي قاد لاعتقاله وإدانته من طرف المحكمة الابتدائية بتارودانت بعشرة أشهر حبسا منها 6 نافذة و 4 موقوفة التنفيذ.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فضائح مستشفى ابن سينا بالرباط تعجل بطلب لقاء عاجل مع وزير الصحة