نزاع حول الأرض ينتهي بجريمة قتل مروعة بميدلت

نزاع حول الأرض ينتهي بجريمة قتل مروعة بميدلت

A- A+
  • عاش دوار أساكا بجماعة أيت إزدك إقليم ميدلت، ليلة أمس السبت صبيحة اليوم الأحد، على وقع استنفار أمني كبير، وذلك بعد مقتل شاب عشريني متزوج على يد شخص آخر متزوج بالقرب من أحد المقاهي الشعبية بالمنطقة.

    وحسب مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فقد تلقت عناصر الدرك الملكي بأيت إزدك إخبارية تفيد بوجود جثة متزوج ملقاة على الأرض وتحمل آثارا للضرب والجرح، لتستنفر مختلف أجهزتها، وحلت بعين المكان وباشرت تحرياتها وأبحاثها الميدانية بعد معاينة الجثة واستجماع كافة القرائن والأدلة من مسرح الجريمة، قبل أن يتم نقل الجثة نحو مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

  • وأضاف المصدر ذاته أن التحقيقات الأولية بينت أن الهالك العشريني قتل من طرف شاب متزوج وله طفلان، وذلك بعدما نشب خلاف حاد بينهما على قطعة أرضية سرعان ما تطور ليتحول لشجار عنيف، انتهى بأن استل المشتبه به عصا غليظة وانهال بها على غريمة، ليسقط مغشيا عليه ويفارق الحياة جراء الضربة القاتلة التي تلقاها.

    هذا وقد جرى تحديد هوية المشتبه به الذي تم توقيفه للتحقيق معه بخصوص المنسوب إليه ودوافع قتله للهالك، في انتظار تقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وباء كورونا..مجلس جهة بني ملال-خنيفرة يوزع 50 ألف حصة غذائية على الأسر المعوزة