المثير للجدل ”فيصل إثري” يدخل القفص الذهبي في عيد الحب.. تفاصيل حصرية

المثير للجدل ”فيصل إثري” يدخل القفص الذهبي في عيد الحب.. تفاصيل حصرية

A- A+
  • عاد الناشط الفيسبوكي ”فيصل إثري” ليثير الجدل من جديد اليوم الجمعة بمناسبة عيد الحب، بعد غياب طويل عن مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره رفقة شابة ”جميلة” وهما يقيمان حفل زفاف بإحدى القاعات بمدينة أكادير.

  • وكشف فيصل إثري، في تصريح حصري لقناة ”شوف تيفي”، أن العرس الذي أقامه اليوم وصعوده رفقة الشابة التي تنحدر من العيون فوق ”العمارية”، هو مجرد مقطع من فيديو كليب جديد يستعد لطرحه لجمهوره العريض ولمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيسبوك والأنستغرام، والذي يحمل عنوان ”أمغدار”.

    وأشار أن هذه الأغنية الأمازيغية الجديدة التي يصور لها فيديو كليب تتحدث عن الحب والغدر والخيانة التي أصبحت متفشية في مجتمعنا المغربي اليوم، وتدمر الكثير من العلاقات بين الطرفين.

    وأضاف إثري أن اختياره ليوم 14 فبراير الذي يصادف الاحتفال الكوني بعيد الحب جاء بشكل مقصود من أجل حث الناس على نشر قيم الحب والمودة والتسامح بين مختلف شرائح المجتمع، مشددا على أن معاني الحب تسمو فوق كل شيء، ولا يمكن اختزالها فقط في الحب بين رجل وامرأة، بل هناك معاني عميقة تبتدئ أولاً من حب الله والرسول والوالدين وحب الأخ لأخته والزوج لزوجته، وحب العمل وحب الخير للناس، وغيرها من الأنواع المختلفة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مديرية الحموشي توضح حقيقة مقطعي فيديو يوثقان لأحداث شغب تزامنت مع الحجر الصحي