السكر وسياقة سيارة فاخرة بدون رخصة يرسلان “مول الكاسكيطة” للسجن

السكر وسياقة سيارة فاخرة بدون رخصة يرسلان “مول الكاسكيطة” للسجن

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر مطلعة، أنّ من بين التهم التي اعتقل بسببها اليوتيوبر المثير للجدل محمد السكاكي المعروف بـ “مول الكاسكيطة”، مساء يومه السبت، تتضمن السكر والسياقة في حالته، بدون رخصة سياقة.

    ووفق نفس المصادر، فإن “مول الكاسكيطة” الذي اشتكى في فيديو وقح نشره اليوم السبت، على قناته الرسمية بـ “يوتيوب”، حالته المادية صعبة، كونه عاطل عن العمل رغم حصوله على عدة دبلومات، كان يسوق وهو سكران، سيارة من نوع “BMW Série 3″ اقتناها مؤخراً.

  • وسبق لـ”شوف تيفي” أن ذكرت أن الآراء تضاربت حول أسباب إيقاف اليوتيوبر، إذ هناك من يقول إن السبب راجع لوصفه للمغاربة بـ “الحمير”، في الفيديو المذكور، بينما رجح آخرون أن تزامن إيقافه مع نشره للفيديو ليس سوى صدفة، حيث هناك شكاية ضده بالنصب، علماً أن له باع طويل في هذا المجال، حيث سبق له قضاء عقوبات سجنية مختلفة بتهم النصب والابتزاز، مستغلا شعبيته على مواقع التواصل الاجتماعي.

    ووصف “مول الكاسكيطة” المغاربة بأوصاف قدحية حاطة من الكرامة، على رأسها “الحمير”، قبل أن يهاجم الهيئات والنخب السياسية، ويتطاول بالسباب على الجهات السيادية ورموز المملكة، ما استفز مشاعر المغاربة في مواقع التواصل الاجتماعي، كونها تطالهم وتطال ملك البلاد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحموشي يعفي رئيس المنطقةومسؤلين أمنيين بالمهدية بعد تقرير لمهمةالتفتيش المرفقي