بعد غياب صاحب سيد الهواري الشاب قادر يعود بأغنية جديدة تحمل اسم ‘نادية’

بعد غياب صاحب سيد الهواري الشاب قادر يعود بأغنية جديدة تحمل اسم ‘نادية’

A- A+
  • يعود نجم فن الراي الشاب قادر بقوة حيث يستعد لطرح عمله الفني الجديد تحت عنوان ” نادية ” و ذلك يوم 12 دجنبر من سنة 2019.

    أغنية “نادية ” هو عمل فني يجمع بين الرومانسية و الموسيقى الشبابية بآلات موسيقية متنوعة و وظف الشاب قادر كل الإمكانيات الفنية من أجل طرح عمل في المستوى الذي تعود عليه جمهوره.

  • أغنية ” نادية ” هو ثمرة عمل بين الفنان “ديجي أيمن ” و كلمات “حليمة كروج” حيث يقوم الفنان الشاب قادر بتصوير فيديو كليب للأغنية بتقنيات جد عالية و رؤية إخراجية مهنية و ألحان مميزة.

    جديد الشاب قادر “نادية ” يدخل ضمن خامس ألبومه “fusion “،و الذي سيعرف النور في شهرماي 2020، و الذي يمزج بين فن الراي الكلاسيكي و مجموعة من الألوان الموسيقية العالمية .

    للإشارة فالشاب قادر يعتبر من رواد فن الراي و أول من أنتج فن ” RAI BEUR ” بفرنسا و أصبحت له بصمة في عالم هذا الفن حيث حافظ على الراي الكلاسيكي و حاول تطويره بتقنياته الفنية و مزجه بموسيقى عالمية من أجل إيصاله إلى أكبر عدد من عشاق فن الراي.

    طرح الشاب قادر أول أغنية له سنة 1988 بعد جولة فنية في أوروبا، وفي المغرب العربي ، واليابان و الولايات المتحدة الأمريكية .

    وعاد نجم الراي بقوة في 2002 بمجموعة من الأعمال من بينها ‘”ما جيتي ” ، و أغنية “سالو ” بمشاركة مجموعة ” SERGENT GARCIA ” من ألبوم ” ماني ماني “و في 2009 طرح ألبومه “ديما راي ” و في 2014 يفوز بجائزة أحسن مغني عربي لسنة 2014 من طرف “UNESCO ” و وزارة الثقافة المغربية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    العثماني يقدم بالبرلمان بيانات بشأن الحالةالوبائية بالمملكةخلال جلسة عامةمشتركة