الشبيبة الاستقلالية تستنكر الأوضاع اللاإنسانية بفلسطين

الشبيبة الاستقلالية تستنكر الأوضاع اللاإنسانية بفلسطين

A- A+
  • جددت الشبيبة الاستقلالية تأكيدها على مساندتها للقضية الفلسطينية، واعتبارها القضية المركزية للشعوب العربية والإسلامية على مدار تاريخ الصراع العربي الصهيوني.

    وأعلنت الشبيبة الاستقلالية، في بيان لها توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه اليوم الأحد، استنكارها الشديد وتنديدها القوي بعودة العدوان الإسرائيلي الهمجي والغاشم على غزة الأبية، وجددت تضامنها المطلق مع شعب فلسطين، الذين تفخر الأمة بمقاومته وتضحياته، وقدمت العزاء لعائلات الشهداء بفقد الأحبة، وباركت نيلهم وسام الشهادة الرفيع.

  • ودقت الشبيبة الاستقلالية، وفقا لذات البيان، “ناقوس الخطر إزاء الأوضاع الخطيرة واللاإنسانية التي تعرفها القضية الفلسطينية، والتي ستظل وصمة عار أبدية، لن تمحى على جبين المنتظم الدولي وعلى جبين كل هيئة أو جمعية أو لجنة تدعي لنفسها أنها نصيرة حقوق الإنسان، ولكنها لا تزال عمياء بكماء لا تقوى أن تنطق ببنت شفة، حيال ما يقع في غزة حيث الآلاف على الدمع تنام… وعلى الألم تنام… وعلى الموت تنام”.

    ووجهت الشبيبة رسالتها إلى “المنتظم الدولي وإلى الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي وكل الهيئات الدولية، من أجل أن تتحمل مسؤوليتها الإنسانية، وأن تخرج عن صمتها المخجل الذي ما دونه إلا العار، للعمل على إنهاء هذا العدوان الغاشم، حقنا لدماء أبناء الشعب الفلسطيني الأبي، وتمكينه من حقوقه العادلة والمشروعة، وفي مقدمتها الحق في إقامة دولة مستقلة ذات سيادة كاملة، وعاصمتها القدس الشريف”.

    كما أبرز ذات البيان أن الشبيبة الاستقلالية توجه رسالتها إلى الحكومة المغربية للعمل على “وقف أي شكل من أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاشم”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية