كتابة البيجيدي بميدلت تستنكر رفض ميزانية الجماعة وتندد بوقف التنمية بالمدينة

كتابة البيجيدي بميدلت تستنكر رفض ميزانية الجماعة وتندد بوقف التنمية بالمدينة

A- A+
  • عبرت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بميدلت عن شجبها الشديد لتواصل “مسلسل الرفض غير المبرر” لميزانية جماعة ميدلت لسنة 2020، مؤكدة أن هذا الرفض هو “استخفاف تام بطموحات الساكنة وانشغالاتها.

    ونددت في بيان لها توصلت به قناة “شوف تيفي”، بما وقع بدورة أكتوبر العادية للجماعة الترابية من غيابات وصفتها ب”المقصودة والمتكررة”، وكذا رفض الميزانية برسم سنة 2020 من طرف المعارضة وبعض عناصر الأغلبية بدون طرح أي اقتراحات متعلقة بتعديل الميزانية التي من شأنها تفادي أسباب رفضها، مشددة على أن ذلك يعتبر مخالفة صريحة للمادة 187 من القانون التنظيمي 14-113.

  • وحمل البيان ذاته، الرافضين للميزانية مسؤولية ما يترتب عن قرار رفضها من انعكاسات متمثلة في عرقلة وبلوكاج ممنهجين، داعية السلطات الرقابية لمساءلتهم عن أسباب ودواعي الرفض في إطار ربط المسؤولية بالمحاسبة.

    وطالبت الكتابة المحلية للعدالة والتنمية بميدلت المعارضة بالقيام بأدوارها الدستورية كقوة اقتراحية تهدف إلى تجويد تدبير الشأن المحلي عوض تبني منطق العدمية والتبخيس، على حد تعبيرها.

    وأعلنت في ختام بيانها، عن دعمها المبدئي لرئاسة الجماعة وتنويهها بالمجهودات الجبارة التي تبذلها في مناخ سياسي متوتر، مبرزة استعدادها للوقوف أمام كل محاولات التربص بهذه التجربة والمساس بصلاحيات الرئاسة الدستورية ومكانتها الاعتبارية، ودعت الساكنة المحلية لليقظة لإجهاض كل المحاولات الرامية لوقف عجلة التنمية بمدينة ميدلت.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأزمة تدفع الجزائر نحو البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير لأول مرة في تاريخها