عصابة تحول حفل زفاف لجحيم وتهاجمه بأسلحة بيضاء باشتوكة أيت بها

عصابة تحول حفل زفاف لجحيم وتهاجمه بأسلحة بيضاء باشتوكة أيت بها

A- A+
  •  

    عاشت أسرة بإقليم اشتوكة أيت بها، أقامت عرسا لأحد أبنائها ليلة أمس، حالة من الذعر والهلع، وذلك بعد أن حول عدد من الشبان في حالة غير طبيعية حفل الزفاف لجحيم لا يطاق إثر مهاجمتهم لخيمة “العرس” بأسلحة بيضاء كادوا أن يسقطوا عددا من الضحايا لولا الألطاف الإلهية.

  • وحسب مصدر خاص، فالحفل الذي كان يحتضنه دوار “كرم” بجماعة “أيت عميرة” بإقليم اشتوكة لم يكتب له أن ينتهي، بعدما تم منع مجموعة من الشبان من ولوج “خيمة العرس” من طرف العائلة التي تقيم الزفاف لأحد أبنائها، وهو الأمر الذي لم يستسغوه، فدخلوا في حالة من الهيستيريا و العربدة، نتيجة تناولهم للمخدرات، ليقرروا مهاجمة الحفل بواسطة سيوف كبيرة، ما أدى لتحول الزفاف لفوضى عارمة، حيث تعالى الصراخ وطلب الاستغاثة وفر كل الحاضرين مخافة تعرضهم للطعن من طرف الشبان “الهائجين”.

    وأسفر الحادث عن حالة من الذعر والهلع في صفوف ضيوف حفل الزفاف، علاوة على تكسير مجموعة من التجهيزات التي تم رشقها بالحجارة.
    ومباشرة بعد وقوع الحادث تم ربط الاتصال بمصالح الدرك الملكي بآيت عميرة التي هرعت لعين المكان، وتم فتح تحقيق دقيق حول الواقعة لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة لتحديد هوية الشبان لتوقيفهم.
    شوف تيفي,المغرب,اشتوكة أيت بها,شبان,هجوم,أسلحة بيضاء,حفل زفاف,حالة فوضى,ذعر هلع

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي