استدراج فتاة قاصرة لشقة بأكادير يقود لتوقيف شاب ثلاثيني…تفاصيل مثيرة

استدراج فتاة قاصرة لشقة بأكادير يقود لتوقيف شاب ثلاثيني…تفاصيل مثيرة

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن مصالح الدرك الملكي بالتمسية التابعة لسرية الدرك بإنزكان قد أوقفت مساء أمس الأحد شخصا ثلاثينيا، وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصرة ومحاولة هتك عرضها واغتصابها عن طريق الاستدراج.

    وكشفت مصادر “شوف تيفي”، أن توقيف المشتبه به جاء بعدما قامت أسرة بمنطقة التمسية ضواحي مدينة أيت ملول على وضع بلاغ لدى المصالح الدركية تفيد فيه باختفاء ابنتهم القاصرة والبالغة من العمر 16 سنة وذلك على إثر تخلفها عن العودة للمنزل.

  • وفور توصلها ببلاغ الاختفاء تفاعلت المصالح الدركية معه بالجدية اللازمة وباشرت تحرياتها وأبحاثها الميدانية المعمقة، قبل أن تتوصل بخبر عودة المختفية للمنزل ليتم استدعاؤها رفقة والديها للاستماع لها والتحقيق معها حول لغز اختفائها المفاجئ.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن التحقيق مع الفتاة كشف عن كون شاب ثلاثيني قام باستدراجها وأخذها لشقة بالحي المحمدي بمدينة أكادير وتركها داخلها، قبل أن يعود ويجدها في حالة غير طبيعية ما جعل الخوف ينتابه ليقرر إطلاق سراحها، و أخذها نحو المحطة الطرقية بإنزكان وأرسلها للتمسية عبر سيارة أجرة كبيرة.

    هذا وجرى التنسيق مع الفتاة من أجل توقيف المشتبه به ليتم نصب كمين محكم له أفضى لتوقيفه بعدما استدرجته الضحية للقائها بأحد الفضاءات العمومية.

    وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأزمة تدفع الجزائر نحو البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير لأول مرة في تاريخها