أكاديمية التربية والتكوين بجهة الرباط سلا تقرر توقيف مدير بسبب “تحرشه” بأستاذة

أكاديمية التربية والتكوين بجهة الرباط سلا تقرر توقيف مدير بسبب “تحرشه” بأستاذة

A- A+
  • اتخذ مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الرباط سلا القنيطرة، محمد أضرضور، عقوبة إدارية احترازية في حق مدير ثانوية إعدادية بسلا، وذلك بعدما آخذته لجنة إقليمية تابعة لمديرية سلا “بتهمة التحرش الجنسي ضد أستاذة تعمل بالمؤسسة التي يشرف على إدارتها ” والتي زارتها اللجنة بتاريخ28 أكتوبر الماضي.
    وأوضحت مصادر إعلامية محلية يومه الأحد أن أضرضور اتخذ قرار التوقيف المؤقت عن العمل للمدير المذكور، دون توقيف الراتب الشهري، إلى حين عرضه على المجلس التأديبي المختص، كما آخذته رسالة مدير الأكاديمية بـ”القيام بممارسات لا إدارية ولا تربوية، تتعارض مع الإلتزامات المهنية”.
    وهي المؤاخذات التي سيتم عرضها على المجلس التأديبي، والذي سيضمن للمدير المشتكى به فرصة الدفاع عن وجهة نظره بمعية ممثل اللجن المتساوية الأعضاء المعني، وتقديم حججه إن كانت متوفرة لديه.
    وانطلقت شرارة هذه القضية بعدما اشتكت الأستاذة المعنية سابقا من سلوكات المدير تجاهها عبر رسالة وجهتها للمدير الإقليمي بسلا تحدثت فيها عن توفرها على تسجيل صوتي ورسائل عبر التراسل الفوري تتضمن ما أسمته “تحرشا جنسيا بها” ، قبل أن تقرر المديرية إيفاد لجنة إقليمية للبحث والتقصي، خلصت في تقريرها إلى مؤاخذة المدير المذكور، وبعدها بيوم اتخذ مدير الأكاديمية عقوبته الإدارية في حق المشتكى به.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تشيفرين رئيس الويفا : ” السوبر ليغ ليس خطأ لابورتا”