انطلاق ”سماب إكسبو 2019” بإيطاليا وجهة بني ملال خنيفرة ضيفة شرف

انطلاق ”سماب إكسبو 2019” بإيطاليا وجهة بني ملال خنيفرة ضيفة شرف

A- A+
  • أكد يوسف بلا سفير المغرب في إيطاليا أن معرض العقار المغربي “سماب إكسبو 2019″، الذي تحل به جهة بني ملال – خنيفرة كضيف شرف، يشكل منصة مهمة لتعزيز جاذبية الاستثمار في المجال العقاري لدى الجالية المغربية .

    وأضاف بلا ، خلال افتتاحه أمس الجمعة بميلانو للدورة الرابعة للمعرض، أن هذه التظاهرة مكنت أفراد الجالية المغربية المقيمة في إيطاليا عموما، و في ميلانو على الخصوص من الاطلاع عن قرب على مستجدات المشاريع العقارية و المؤهلات التي تزخر بها مختلف مناطق المملكة و التسهيلات المتاحة، وكذلك جودة الخدمات الموجهة لهم في هذا المجال، وفق ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم السبت.

  • و أبرز المسؤول الديبلوماسي، أن هذه السنة تم إيلاء أهمية كبيرة للجانب القانوني في مجال العقار، إذ يشارك في هذه الدورة مجموعة من الموثقين من أجل توعية المستثمرين بحقوقهم قبل اقتناء العقار، لاسيما كل ما يتعلق بالقانون الذي يضمن تلك الحقوق، و توفير لأفراد الجالية المهتمين جميع الضمانات القانونية قبل الانخراط في أي مشروع عقاري في المغرب، وتقديم معلومات تهم الإجراءات الإدارية الجاري بها العمل .

    ويشارك حوالي 35 عارضا، منهم منعشون عقاريون و بنوك و إدارات جهوية في فعاليات هذا الحدث الذي يتم خلاله عرض مشاريع عقارية متنوعة و تستجيب لتطلعات الجالية المغربية، إضافة إلى تنظيم جلسات تواصلية تمكن الزوار من الاستفادة من توجيهات واستشارات مختصين في مجال العقار.

    وأوضح السفير أنه من خلال قطاع العقار الذي يتوفر على إمكانات عالية للنمو، تساهم الجالية المغربية بشكل كبير في تحقيق التنمية المستدامة بالمملكة، لاسيما عبر دعم الاستثمارات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مباحثات بين نائب وزير الخارجية الروسي وسفير المغرب بموسكو حول الصحراء