مثير.. توقيف 3 سياح بنغلاديشيين كانوا سيغرقون سوق الأحد بأكادير بالعملة المزورة

مثير.. توقيف 3 سياح بنغلاديشيين كانوا سيغرقون سوق الأحد بأكادير بالعملة المزورة

A- A+
  • أحبطت المصالح الأمنية لمدينة أكادير، يوم أمس الخميس، عملية خطيرة يقودها 3 سياح من بنغلاديش يحملون الجنسية البريطانية كانت ترمي لإغراق سوق الأحد بالعملة المزورة، وذلك بعد ضبطهم متلبسين بحيازة مجموعة من الأوراق النقدية من عملة الجنيه الاسترليني المزورة.

    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف تيفي” أن العملية جاءت بعدما توصلت المصالح الأمنية بإخبارية من أحد التجار بالمركب التجاري سوق الأحد يفيد فيها بإقدام سياح على منحه ورقة نقدية مزورة من فئة 20 بوند.

  • وأضاف المصدر ذاته أنه بناء على الإخبارية تحركت فرقة خاصة على وجه السرعة نحو السوق لتجري مباشرة مجموعة من التحريات بناء على الأوصاف المقدمة من طرف التاجر ويتم في ظرف وجيز من توقيف ثلاثة سياح، وبعد تفتيشهم جرى ضبط مجموعة من أوراق العملة الإنجليزية المزورة بحوزتهم قبل انتشارها بالمركب التجاري.

    وتم اقتياد الموقوفين إلى شقة يكترونها بمنطقة تمديد الداخلة، وبعد تفتيشها عثر على كمية أخرى من الأوراق النقدية المزورة ليجري حجزها وإخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة من أجل تعميق البحث معهم لمعرفة إن كانت هناك امتدادات أخرى للموقوفين في إطار شبكة التزوير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بالصورة..محرك البحث “غوغل” يحتفي بعلم المغرب بمناسبة عيد الاستقلال